أخبار عاجلة

تبون بطل من ورق جوع الشعب الجزائري وجعله منبوذ عالميًا من الجميع

خرج ألاف من شباب بعدد من الولايات بمظاهرات ليلية مطالبين بأبسط الحقوق كما وجه عضهم صوب محيط أحد السجون التي يقبع بها الأحرار ونشطاء الحراك سابقا لمواساتهم عبر ترديد أناشيد وطنية وللمطالبة بإطلاق سراحهم مرددين الشعار الدائم دولة مدنية ليست عسكرية.

لكن الغريب وسط هذه الاحتجاجات خرجت قنوات الصرف الصحي المطبل الرسمي للنظام الغاشم بتقارير مضللة وتحمل في مضمونها كمية من الكذب والتزوير والإنجازات الوهمية التي ما إن كانت حقيقية لكان الجزائر تنافس الدول الكبرى على العيش في كوكب المريخ وليست دولة مكروهة فقيرة استنزفت ترواثها وخيراتها من حفنة الجنرالات العجائز ويعيش شعبها على لحم الحمير والكلاب وشرب مياه المجاري لا يملك لا هوية ولا تاريخ ضائع بين الأمم و تأتي قنوات الصرف الصحي لتقول أن الرئيس تبون أصبح المحبوب الأول من طرف الجزائريين قاطبة وانه بطل مغوار أذل فرنسا وارغم الرئيس ماكرون على الاعتذار رغم أن تبون كان أول من قدم أسفل ظهره لماكرون عند زيارته الجزائر وقهر إسبانيا ومنع استراد اللحم الأحمر من عندها و بالمقابل أعطاها الغاز بثمن بخس وضمانات باستيراد الغاز ل30 سنة مقبلة وأضافت قنوات الصرف الصحي أن ما أحدثه تبون في ثلاث بالجزائر معجزة نعم معجزة فالجزائر الأن أصبحت اكثر عزلة وضعف وتفرقة وفقر والشعب على أعتاب مجاعة جماعية لاشك فيها وكل الدول تنبذ الجزائر وتحتقرها وأخرها رفض مجموعة بريكس إنضمام الجزائر وفي الأخير ختمت قنوات الصرف الصحي أن تبون يمد يده الملطخة بدماء الأحرار إلى الشعب الجزائري وأنه يقول لا داعي للخوف من الحاضر فالقادم أسوأ.

س.سنيني للجزائر تايمز

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

bill Le Kabyle

حريم العجزة

تبون كان أول من قدم أسفل ظهره لماكرون عند زيارته الجزائر ! تقصد أسفل أنبوبه الهضمي ؟ ماكرون يحب كبارالسن، له في دولة الكابرانات اختيار منقطع النظير ، الضرة تجري على ختها !

الطوابير مند طلوع الشمس الى غروبها

العالم يتفرج في غباء حضيرة اخرى وين حبيت

العشاء في الشيراطون. رواها تبون حشاكوم ابلاد اخرى وين حبيت. رواها بوتفليقة ابو الحفاضات العملاقة يبان افريقيا. رواها بومدين ابوالغباء واحكرونا لمراركة رواها بن بلا الفقاقير رواها ابو مرميطة سلال اكوابيس ديال جورج واشينطن رواها تبون حشاكم

مهاجر

لم ينتخبه الشعب إنه رائس مزوار

اولان طبون حاشي القراء الكيرام منتخب حتي واحد من الشعب كداب الله يقول فنجعل لعنت الله علي الكادبين صدق الله العظيم طبون حاشي القراء الكيرام يوم كلفه الجنرلات كان يؤدي اليامين الدستورية كان مخمور لمس المصحف الشريف الله يقول وإنه لا قرءان كريم في كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون صدق الله العظيم اسأل طبون حاشي القراء الكيرام من قتل الشعب الجزائري الشقيق في تسعينات هل تعلموا كم عداد المفقودين في العشريه السوداء هل تعلمون اينا كان يدبح الشعب الجزائري الشقيق في تسعينات في المسجد هم ساجدين امام الله نعم ساجدين امام الله نعم ساجدين امام الله نعم ساجدين امام الله نعم ساجدين عند صلات العشاء أو صلات الفجر في المسجد شياخ شبان كهل صبيان حتي النساء الحوامل لم تسلم منهم اسأل طبون حاشي القراء الكيرام كم عداد المفقودين في العشريه السوداء كم عدادهم اللهم يارب لا تواخدنا بما فعلوه السفهاء منا يارب العالمين إدا كان جماجم في المتحف الفرنسي انا الجزائر باقي فيها جماجم انضروا الي قنوات الجزائر الصحف الجزائر تفهم كم عداد الجماجم في الجزائر