أخبار عاجلة

صحفية بقناة الأجواء تهاجم الجزائريين بوقاحة بعدبثها مشهدا إباحيا

عد بثّها مشهداً إباحياً كاملاً، تداول ناشطون جزائريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعَ فيديو لصحافية عاملة بقناة “الأجواء”، التي أوقف بثّها بقرار من السلطات وهي تهاجم الجزائريين لتهجّمهم على القناة.

وبحسب الفيديو المتداوَل، فقد أعربت الصحافية عن أسفِها لغلق القناة، مشيرةً إلى أنّ السبب في بثّ المشهد الجنسي يعود لخلية التركيب التي لم تحذف ذلك المقطع، الذي أثار الجدل وتسبب في توقيف بث القناة.

وقالت، إنها كانت تأمل تداول الأخبار والروبورتاجات التي أعدتها القناة سابقاً، مثلما فعل كثيرون مع مقطع الفيديو وصور المشاهد المخلة بالحياء التي بثتها القناة بالخطأ.
وأكدت الصحافية العاملة بقناة “الأجواء” في ختام الفيديو، أن “الأجواء تبقى مدرسة”.
اعتذار قناة الأجواء عن المشهد الإباحي
وعقب تداول المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشاره كالنار في الهشيم، أصدرت إدارة قناة “الأجواء” بياناً اعتذرت فيه لمشاهديها عامة وللشعب الجزائري، عما وصفته بـ”الخطأ الفادح المرتكب”، معبّرة عن أسفها.
وجاء في بيان القناة: “تفتخر قناة الأجواء وهي بصدد إعلان رحيلها نهائيا بوطنيتها وخطها الوطني ودفاعها عن الجزائر والجزائريين، وبالمجهودات التي بذلتها من أجل إيصال صوت المواطن البسيط وتقديم خدمة عمومية لجميع فئات الشعب”.
وقالت القناة، إنّها تفتخر بكونها مدرسة إعلامية تكوّن على يدها إعلاميون يتألقون اليوم في مختلف وسائل الإعلام العمومية والخاصة، مشيرةً إلى أنّ أبوابها طالما كانت مفتوحة أمام طلبة كلية الإعلام والاتصال من أجل إجراء التربصات، ومعايشة العمل الصحفي في الميدان وكذا إنجاز المذكرات.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، قد شهدت موجةَ غضب عارمة ضد قناة “الأجواء” الخاصة، بعد بثّها مشهداً جنسياً كاملاً في أحدى أفلام السهرة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشهدَ بكثافة، وسط حملات غاضبة ضد القناة، واستنكار شديدٍ لما فعلته من تجاوز في حقّ القيم والعادات الجزائرية.

ووفقاً لما رصدته “وطن”، فقد ظهر في المشهد ممثلة عارية بشكل كامل، لحظةَ إقامة علاقة جنسية مع أحد الممثلين المشاركين في العمل.
وقف بث قناة الأجواء بشكل نهائي
وعقب موجة الغضب التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت سلطة ضبط السمعي البصري، مساء الاثنين، التوقيفَ النهائي لبثّ قناة الأجواء، بحسب ما أكدته وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية.

 

صورة

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

سلام

بيناتنا درك هاذي جورناليست و لا ڨراڨوز

مستوى في الحضيض ، و كانها فجرت قضية واترغيت او قامت بتحقيق صحفي استقصاءي في ابسط ملف فساد و رشوة.و نهب.

محمد

التغنجيق فالهدرة

يعني انتي جاتك شي عادي تقارني العرا و الخماج بخبر مار جبتيه من الطريق. ونعم المدرسة باين عليك كنتي ثلميدة مجتهدة في النظري و التطبيقي

حميد

زعما كي نساو المقطع كانو لاتيين ولا كيفاه

زعما كي نساو المقطع كانو لاتيين ولا كيفاه كي عادت الأجواء مدرسة انا نقولك والله مازال ما شبعتي قراية انت في كلية الاعلام روحي بدلي المهنة تاعك بالرغم من احترامي المهمة والبعض الزملاء

علي

الدعارة افضل من صحافة العار

نقصي شوية مكياج والله لولا ما جرى منسمعش بهذا القناة وانا عمبالي فيلم -18 و الموقع الازرق باطل

سعيد

يا دين الرب واشبيهم نسا تع الدزاير استرجلوا

تروحي بلا مزيتو كراميش تخدمي في الهلال الأحمر الجزاىري متطوعة نهار تخلصي تقسمي الكائنة مع الغاشي امشي هزي قشك روحي تروحي يا دين الرب واشبيهم نسا تع الدزاير استرجلوا

بوعمر

ما اكثر المنافقين في عالمنا العربي

الشعوب العربية تنتفض ضد لقطة اباحية في شريط عبر قناة تلفزية علما ان الشعوب العربية هي اكثر استهلاكا عبر العالم لمشاهدة الاشرطة الاباحية عبر الانترنت . انه النفاق العربي بامتياز

هارون

الى الخرخوري المزطول بوعمر

مشاهدة الاشرطة الاباحية يشاهدون نها خواتاتكم الخرخوريات المزطولات الطزطوزيات الموسطشات خريجي دار الشريفة دار التسامح غير العاصمة. Alger توجد فيها 8000 دار الشريفة دار التسامح. راك فاهم كذالك الفضيحة الشوها مع الملحق العسكري الخرخوري بالسفارة الكويت والإمارات لجلب العاهرات الموسطشات الى الكويت والخليج ألقيت الشرطة الكويت على الخرخوريات المزطولات المسطاشا يمارسن الدعارة الفسق الفجور مع الخليجيين وكانو الملحقين العسكريين الخراير هم من كانو يجلبون المسطاشات لدعارة بتاييد من الكابرنات الحركي الصهيونى المجوسي