أخبار عاجلة

أين كانت أعين القوة الضاربة عند تحليق مقاتلات "الشبح" الإسرائيلية فوق الأجواء الجزائرية باتجاه المغرب ؟

أكد موقع إيلاف، نقلا عن مصادر غربية مطلعة، أن سربا من الطائرات العسكرية الإسرائيلية حلقت في الاجواء الجزائرية في طريقها إلى المغرب، الاسبوع الماضي.

ووفقا لذات المصدر، فإن الرادارات الإسبانية هي التي رصدت هذا التحرك، وقالت أن الأمر يتعلق بمقاتلات الشبح من طراز إف 35 وطائرات إف 15 إي، والتي حلقت فوق البحر الأبيض المتوسط في طريقها الى المغرب مرورا بالجزائر، في إطار مناورات وتدريبات عسكرية مفاجأة وغامضة الأهداف.

ويضيف المصدر أن المقاتلات حلقت في الأجواء المغربية، بتنسيق مع القوات المسلحة الملكية، وقامت بمناورات وغارات وهمية، ثم اخترقت الأجواء الجزائرية قبل أن تعود أدراجها إلى إسرائيل.

وتفيد المعلومات أن هذا التحليق غير المألوف والمفاجئ قد يكون ضمن تدريبات إسرائيلية على ضرب أهداف بعيدة، كتلك التي في إيران، حيث حاكت عملية ضرب عدة أهداف في وقت واحد.

هذا وشكل الخبر صدمة في الأوساط الجزائرية، بل هناك من اعتبر ما جرى فضيحة بكل المقاييس، إذ لو أن تلك المقاتلات جابت الأجواء الجزائرية دون أن ترصدها الرادارات العسكرية فتلك كارثة، أما إن كان الجيش الجزائري رصدها بالفعل وأغمض الجنرالات أعينهم، فذلك قمة الخزي والعار.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Ali

رد

اكيد انهم رصدوها. لكن غير قادرون على فعل اي شيء .هم فقط مع فلسطين ظالمة او مظلومة على بعد ٤٠٠٠ كيلومتر.

رشيد

التحليق مقابل لم شمل الفلسطينيين

كان النظام على علم ..وهو يندرج في اطار التطبيع الخفي .لم شمل الفلسطينيين في الجزائر مقابل تحليق سرب طائرات حربية فوق الاجواء الجزائرية متجهة نحو المغرب وإلا لا تسمح اسرائيل للفصائل الخروج من غزة والضفة وبذلك تكون اكبر نكسة لتبون الذي يتهيء للانتخابات القادمة

رشيد

جماجم مزورة ولم شمل الفلسطينيين مقابل طائرات حربية فوق الجزائر لتلميع صورة تبون للمرحلة القادمة

أين كانت اعين القوة الضاربة ؟ ههههههه اعين القوة الضاربة كانت في اتجاه لم شمل الفصائل الفلسطينية لانه هو الاهم بالنسبة لتبون مقابل عين ما شافت ما رأت وما سمعت بسرب لطائرات عسكرية اسرائيلية ..لكي تخرج هذه الفصائل يلزمها إذن من اسرائيل وللموافقة على اسرائيل الحصول على إذن من النظام الجزائري لتحليق طائراتها في اجواء الجزائر ..تبون يريد ان يربح رهان الرئاسة على حساب كرامة الجزائريين واضاف اليرهانه الجماجم المزور لتصبيع الشعب ..

زورو

اضربوها

ملايير الدولارات هي ميزانية الدفاع عند دولة الكابرانات ولم يستطيعوا رصد طائرات عسكرية في أجوائهم اذا مؤخرة شنقريحة مكشوفة ويمكن ضربها من الجو بكل سهولة.

حسيبة الوهرانية

فينك بوال الاركان شنقريحة

اختبأت كالفار عمي جدي بوال الاركان ها هم الصهاينة وفرو عليك تجي حتى لعندهم ! صايي خلاص نكشف ضعفكم امام الأجناس! في رمش عين الصهاينة يشلو لك جميع أنظمة الدفاع الخردة و يرجو الى اسرائيل كان شيئا لم يكن ! الجيش المغربي صبح يخيف لان إسرائيل زوجته بأنظمة خطيرة جدا يا ربي السلامة

احمد العربى

االمغاربة اقل عيوبا وارق قلوبا

الجزائر هي حصان طروادة الدى صنعته قوى الاستعمار فى شمال افريقيا بعد اسرائيل فى الشرق الاوسط ولكم فى اسطوانة شعار ( فليسطين ظالمة او مظلومة ) المكرر فى العلن وما خفي قد انفضح .. فبلدن (سايكس بيكو ) "المنطقة الفرنسية "يتم التحكم فيها بواسطة جهاز التحكم مقره فى باريس .ماوقع فى مؤتمر"تيكاد" في تونس..وماتقوم به المخابرات الفرنسية والجزائرية فى محيط المملكة المغربية لايحتاج الى دليل لكل عاقل وبيي كشعب الزومبى الدى يتلاعب به خبثاء الفرنسيس وبيادقهم العصابات المتعاقبة على حكم الجزائر والحماية الكاملة نمودج ( نزاروزبانيته) السؤال المطروح على القوى الحية فى المنطقة هو كيف تمكنت فرنسا من التوغل فى الجغرافية والبشرية والثقافية للمنطقة واستغلالها بخبث وابشع الطرق .كما ان الجزائريين يغضبون مثل الاطفال عندما يسمعون ممن اغتصب جداتهم وقتل اجدادهم وعلق جماجمهم فى المتاحف ان الجزائر ليست أمة ويستطيعون تلمس طريق صيحيح يسيرون فيه لضمان وصون كرامتهم بعيدا ما يرسم لهم السير فيه من طرف اعدائهم الحقيقين وليس مثل حدودهم المسروقة والمزيفة ان ارادو ان يكون لهم تاربخ وهوية وداكرة تمت صناعتها بايديهم وبعقولهم وليست هبة من الاستعمار قد ينزعها عنهم متى يشاء كما تتغير المعاطف فى الصيف والشتاء .فالجزائرى يخشى تاريخه ويعيش بمساحيق وشعارات رومانسية خوفا من جدوره

ابو نوووووووووح

قالها مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى ...

قال مسؤول إسرائيلي ان الجزائر في العلن وأمام الاعلام شيء وفي السر وتحت الطاولة شيء اخر . (يالله اخرسو )

تحيا جمهورية القبايل

غلق الأجواء؟

القوة الضاربة تقول بأنها اغقلت اجواءها في وجه الطائرات المغربية ههههههههههههههههههههههههه كيف لدولة لاتستطيع رصد طيران دولة أخرى يخترق اجواءها أن تدعي بأنها تغلق الأجواء ههههههه ههههههه ههههههه

Salva

Introvable

C'est du n'importe quoi, vous n'avez hante de vous même. Vous ecrivez pour des imbéciles comme vous évidemment !

انا

جاكوب

انا لي فهمت تريدون تحميق الكابرانات ((تحميق ههه))

عابر

أين المفر

لما فعلت أسبانيا هذا الان و لم تفعله من قبل...هي تعرف أن أجواء الجزائر مخترقة...رادارات الماركان المتطورة ترصد النمل و الأشباح...هذا بدون ذكر رادارات أسرائيل الاكثر تطورا...ليس المرة الأولى التي تخترق فيها الاجواء الجزائرية ...بل هي مثقوبة و من المحتمل أن المغرب كذلك اخترق هذه الاجواء... هذا الذي جعل بوال الاركان كثير سريع التبول على سرواله لأنه مرعب خائف يمكن أن يصل إلى التغوط على سرواله....النظام الجزائري في ملزمة لا هو قادر الرجوع الى الوراء و لا التقدم الى الأمام ...حاول ملك المغرب إعطاءه فرصة الخلاص لكنه لا يقدر على ذلك كما أنه مرعوب أمام انتحاره تلقائيا...فأين المفر ؟