أخبار عاجلة

تبون ينجح في لم شمل الفصائل الفلسطينية

وقعت الفصائل الفلسطينية مساء اليوم على إعلان الجزائر من أجل تحقيق الوحدة الفلسطينية في قصر الأمم.

وأشرف رئيس الجمهورية على مراسم التوقيع على “الإعلان” التي شارك فيها 14 فصيلا ممثلا للشعب الفلسطيني،  وتضمنت تسعة مبادىء أهمها التأكيد على أهمية الوحدة الوطنية كأساس للصمود والتصدي ومقاومة الاحتلال.

والتزم الموقعون على الاتفاق بانتخاب المجلس الوطني الفلسطيني والإسراع بإجراء انتخابات عامة رئاسية وتشريعية في مدة أقصاها عام.
 
وسيتولى  فريق عمل جزائري-عربي الإشراف والمتابعة لتنفيذ بنود الاتفاق التاريخي الذي يأتي 40 سنة من إعلان الدولة الفلسطينية من نفس القاعة.
 
وقال الرئيس تبون في كلمة ألقاها بعد التوقيع إنه يوم تاريخي يأتي بعد 40 سنة من إعلان الشهيد ياسر عرفات قيام الدولة الفلسطينية.

وتابع رئيس الجمهورية قائلا: “أشكر كل الفصائل الفلسطينية التي لبت رغبة الشعب الفلسطيني والشعب الجزائري وإن شاء الله سنرى قيام دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

محمد

مؤقتا.....

ما ان يعود كل واحد من حيث أتى حتى نسمع تصريحات متناقضة .... طبعا كل طرف سيفير بنود المصالحة حسب مصلحته...... ربما ينتظرون صرف الشيكات وآنذاك أراك لفراحة.....

Ahmed

تبا للأشرار

عامل الزمن وحده يفضح الشياطين عامل الزمن فضح إبليس

محمد

صورة لمن يدفع اكتر

الفصائل الفلسطينية اخدت دراهم الشعب من أجل صورة جماعية يتصورون مع من يدفع قطر تركيا الإمارات.......... عندم تنتهي دراهم سيعودون لما كانوا عليه

Khalid

استغباء الشعوب

الشيطان في التفاصيل، هههه جاوا أو خادو شكارة فلوس أو صافي، و الايام بيننا.

Zahi El Mahboub

Uk

هل يُمكن أن يُصدّق عاقل، أنّ هؤلاء المُحتالين الفلسطينيين، يُمكن أن تسمح لهم سُلطة الاحتلال الإسرائيلي، بالخروج من البلد للاجتماع في الجزائر، ويُهددون أمنها، ثم يعودون سالمين إلى “إسرائيل”؟! ونتذكّر كيف منعت سُلطة الاحتلال في ما مضى ياسر عرفات من حضور قمة بيروت! من يؤمن بهذه الأمور، لا يكون إلاّ أقلّ من أبله عقليا، ألم تسمعوا أن إسرائيل قلقة، لأنّ سُمعة السّلطة الفلسطينية لدى الشعب الفلسطيني، تدهورت؟!

عماد

البهتان

اتفق العرب على أن لا يتفقوا المصلح يجب ان يصلح نفسه قبل اصلاح الغير لعبة الجا زائر مكشوفة اخذ السلفيات و الصور لالهاء الشعب

عماد

البهتان

اتفق العرب على أن لا يتفقوا المصلح يجب ان يصلح نفسه قبل اصلاح الغير لعبة الجا زائر مكشوفة اخذ السلفيات و الصور لالهاء الشعب