أخبار عاجلة

أخبار مقروط حجز أزيد من 14 قنطار من المخدرات أدخلت من المغرب راكم فاهمين

نفذت وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال الفترة الممتدة من 28 سبتمبر إلى 04 أكتوبر 2022، عديد العمليات التي أسفرت عن نتائج نوعية تعكس مدى الاحترافية العالية واليقظة والاستعداد الدائمين لقواتنا المسلحة في كامل التراب الوطني.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، أن مفارز مشتركة للجيش بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات مختلفة عبر النواحي العسكرية، 69 تاجر مخدرات.

وأحبطت المفارز ذاتها، محاولات إدخال كميات كبيرة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب، تُقدر بـ14قنطار و39 كيلوغرام من الكيف المعالج، كما تم ضبط 462598 قرصا مهلوسا.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

gassama

اللهم أدمها نعمة وآحفظها من الزوال

اللهم أدمها نعمة وآحفظها من الزوال ومن عين الحاسدين و إن شاء الله في البرصة العالمية مقابل البرميل الذي ما فتئ جيراننا يتباهون به كوننا ليس لنا بترول الحمد وبحمده لله لدينا حشيش قنب هندي ليس له متيل في البلد ومن لم يعجبه الأمر يشرب البحرولا ينسى أن يسأل شميسو أو إبن الشنفرة

مغربي

اين التجار

و من هم الاشخاص الذين تم ايقافهم و لماذا لا تحكم عليهم بالاعدام . ام التجار ابناء الرئيس و الجنرالات أو هم انفسهم . و الاقراص المهلوسة اين تصنع ؟ أنشأوا مصنعا للاقراص المخدرة قصد تصديرها الى المغرب و القضاء على عقول المغاربة لكن الله يمهل و لا يهمل و من حفر حفرة لأخيه وقع فيها و ها هو الشباب الجزائري المسكين مذمن على استهلاكها و يعرضون الاباء للعنف كلما رفضوا تسليمهم المال من اجل شراء الاقراص المهلوسة.

عبد القادر الجزائري

كل شهر نفس السلعة ونفس الشريط 14 الى 15 قنطار لشنقريحة يتم تصويرها فلماذا لا يتم اتلافها وحرقها

نفس الكمية من الكيف والمخدرات لشنقريحة يتم تصويرها كل مرة على اساس انها دخلت من المغرب فلماذا لا يتم تصويرها عند حرقها واتلافها. دائما 14 حتى 15 قنطار من الكيف يتم إدخالها من الحدود . نفس المسرحية تتعاود كل نهاية الشهر من طرف DRS.فهي مسرحية مفتعلة للتسويق الاعلامي لا غير