أخبار عاجلة

المدير العام للأمن الوطني الموريتاني فى زيارة سرية غير معلنة للمغرب

وصل إلى مدينة الدار البيضاء، بالمملكة المغربية  فجر اليوم الإثنين ،  المدير العام للأمن الوطني الموريتاني الفريق مسغارو ولد اغويزي ، على رأس وفد أمني رفيع فى زيارة لم يعلن عنها فى الإعلام الرسمي بالبلدين.

وترتبط موريتانيا باتفاقيات امنية تدعمها علاقات وطيدة بين البلدين الجارين.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

اليونسي محمد

أين هو المشكل؟

سرية او غير سرية هدا لا يهم أحدا غير المسؤولين في البلدين الشقيقين! كلاهما ذو سيادة واستقلالية القرار والتحكم في أمور دولتيهما الأمنية وأمن واستقرار الشعبين! فما دخل الغير في هدا ؟ واين هو المشكل؟ كلا البلدين غير مجبرين على التشاور مع أي كان خارج البلدين.

ABDOUL

Ruse

Depuis que le Maroc contrôle efficacement ses frontières algéro-marocaine ainsi que sa frontière du sud entre le Maroc et la Mauritanie, la mise en place de moyen militaires pour empêcher l'approche des terroristes du mur de protection ainsi que du passage guerguerete, l'Algérie cherche par tout les moyens et toutes les ruses à introduire ces terroristes dans le territoire marocain. Ceci par la création d'une ligne maritime entre Alger et la Mauritanie, en réalité c'était pour le transport des milices terroristes dans le but de les rapprocher du territoire sud marocain vu qu'il leur est interdit de s'approcher du coté algérien ni du nord de la Mauritanie. C'était la seul réponse qu'a trouvé l'Algérie au contrôle de la route de guerguerete par l'armé marocaine. Que nous cache le traité de peche algéro- mauritanien?

رشيد

موريتاني في المغرب هو في بلده اين المشكل؟

ليعلم الجزائريون ان الموريتاني تربطه علاقة قوية بالمغرب .قوية جدا .والموريتاني له دم مغربي اصيل لا يمكنه ان يغدر ببلده الاصلي الذي قسمته الهمجية الاستعمارية الفرنسية ولا زالت تحاول الترويج وتشجيع انفصاليين اخرين لإضعاف المغرب لأن المغرب منذ القدم هو شوكة والمسمار الذي يهدد المصالح الاستعمارية الفرنسية المبنية على النهب والسرقة لثروات افريقيا انطلاقا من مقرها المركزي في الجزائر تحت حراسة جنرالات الجزائر ..فرنسا تشعر بالضربة القوية من المغرب بذكاء وعبقرية شبابه في جميع الميادين ، الشعب المغربي شعب تواق للعمل وتطوير بلاده والشعب المغربي مضياف وكريم ولا يجوع أحد بينهم ..مشكل المغرب هو الشغل اما الجوع ولله الحمد الخير موجود ..نطلب من الله ان ينزل علينا الغيث لانه بترول المغرب دون تصفية ولا نقل ويعطي خيراته لجميع الشعب .عكس الغاز والبترول مداخيلها مقسم بين عدة اطراف ..تحيا كل عربي وحدوي وليسقط كل عربي انفصالي .تحيا كل شعب يكافح من اجل تحقيق اكتفاءه الذاتي في كل شيء وليسط كل شعب يستهلك ولا ينتج .

عبدو عين الصفا

المدير العام للأمن الوطني الموريتاني فى زيارة سرية غير معلنة للمغرب

اعتقد ان موريطانيا فهمت متأخرة النوايا الخبيثة للجزائر بعد اتفاق الصيد البحري بين البلدين ليتضح ان الكابرانات لهم اهداف غير معلنة من وراء الاتفاقية منها تقويض التكامل والاتحاد بين الدول المطلة على الاطلسي ومحاولة التشويش على انبوب الغاز النيجيري والتجسس على جبل التروبيك وتمكين ايران من موطئ قدم في الاطلسي ومزاحمة المغرب في امنه القومي وبذالك وقعت موريطانيا بحسن نية بين براثن الضباع ومنعها من اي تقارب او تكامل اقتصادي مع المغرب