أخبار عاجلة

إسبانيا تُسجّل أرقامًا قياسية لعدد « الحراقة » الفاتحين الجدد أغلبهم من الجزائر

نقلت وسائلُ إعلامٍ إسبانية، عن السلطات الأمنية الإسبانية وصول أزيد من 900 مهاجر غير نظامي إلى السواحل الإسبانية إلى غاية يوم الجمعة الماضي 9 سبتمبر.

وأفاد الموقع الإسباني « آل موندو » أنّ السواحل الإسبانية سجّلت خلال الأسبوع الماضي رقم قياسي في عدد المهاجرين غير النظاميين الوافدين إليها، ما أثار قلق السلطات الأمنية التي تراقب الحدود ».
ووصل 900 مهاجر إلى السواحل الإسبانية، واستقبلت سواحل الميريا ومورسيا وأليكانتي وجزر البليار 600 شخص من الجزائر.

وقال الموقع إنّ « عملية ترحيل الجزائريين الذين ينزلون في إسبانيا إلى بلادهم أصبح عير ممكنًا، حيث عُلقت عمليات الإعادة في إطار العقوبات المفروضة على إسبانيا.

وأضاف ذات المصدر أنّ مركز الشرطة العامة للهجرة والحدود، أحصى وصول 15،417 شخصًا حتى الآن من عام 2022 إلى إسبانيا عن طريق طرق سرية مقارنة بـ 15،909 شخصًا في عام 2021، من بينهم 19.26٪ من الجزائر.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

باحماد

عندما يبكي الرجال

رغم ان الصورة قد تكون ليست حديثة فهي أبلغ من ألف تعبير رغم صمتها، و يكفيك رؤية رجل بتلك القامة و هو يبكي من الهلع محتضنا أولاده و البحر يموج بهم لتشعر باختناق و بغصة في صدرك، ثم تهطل عليك أسئلة محيرة عن الدوافع التي تجعل أسرة كاملة من صغيرها الى كبيرها تهجر و طنها دفعة واحدة على قارب وسط هول البحر و مخاطره و هي تتجه نحو المجهول. فهؤلاء الهاربون سمعوا ما مرة عن غرق و موت العديد من المهاجرين و مع ذلك لم يثنهم اي شيء عن المحاولة.. عمليات مثل هاته القريبة من الانتحار لا يمكن ان تفسر إلا بحالة اليأس الشديد التي تجعل الانسان لايرى إلا السواد اينما حل.. ألا لعنة الله على الظالمين الذين جعلوا الشعوب غرباء وسط وطنهم.. ألا لعنة الله على العصابة الخبيثة الى يوم الدين..آمين

كل الحراكة الجزائريين اغلبهم مخنثون سيدعمون الدعار

نجح الكابرانات من جعل جل الشباب انانيش مخنثون

كل شيء يريد الهروب من القوة الاقليوية الجن والانس والشجر والحجر انها جهنم الكرغولية الشعبية الاقليمية ان بلاد الكابرانات يسيرها عدة اغبياء اقدام سوداء ازلام ولقطاء فرنسا يتلددون في ادلال احرار الجزائر الدين لا يتجاوزون خمسة في المائة والجزء الاخر في بلاد الغربة قهروا وادلوا الجن والانس في زريبتهم الاقليوية قريبا سنسمع حراقة من رتبة كابران وكابران شاف لان البلاد مخترقة من كل المخابرات في العالم حتى حراك استطاع خداع كابرانات و مسؤلين في دولة نفخ العجلات قريبا المجاعة ستهجم على الكراغلة ولن ينفع معها لا ارجل الدجاج ولا لحوم الحمير