أخبار عاجلة

بن مبارك عبدالكريم : “الأفلان سيكون لاعب أساسي في المحطات السياسية القادمة

لفت الأمين العام لحزب جبهة التحرير ، بن مبارك عبدالكريم أن ” حزب الأفلان سيكون اللاعب الأساسي في المحطات القادمة وستكون القاطرة التي تجر كل العربات”، في إشارة للإنتخابات الرئاسية القادمة.

وأوضح اليوم، بن مبارك في كلمة خلال اللقاء الجهوي لولايات الغرب، أن “الأفلان يبقى صمام الأمان وسيعود بريقه ويعود إلى الساحة كما عهدناه”.

ودعا بن مبارك إلى لمّ شمل المناضلين في حزب جبهة التحرير الوطني التي قال إنها تسع الجميع وليست ملكا لأحد، مضيفا: “لن أسمح خلال عهدتي بأن يُهان أي مناضل في الجبهة سواء كان مجاهدا أو مناضلا”.

وأكد المتحدث أن لجنة الحكماء التي تم تنصيبها هي الأولى في تاريخ الأفلان والتي تضم مجاهدين ومناضلين من كبار الحزب، وذلك بغرض تقوية تماسك الحزب والتفاف مناضليه.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

الافلان هو الجزائر

السنكوح

الافلان هو صاحب اكبر مصائب الشعب الجزائري هدا الحزب او عصابة الافلان هي من رودت الجزايًريين ليصبحوا كقطيع من غنم يصفقون لكل من هب ودب الافلان عصابة كدابين ونصابين ينهبون خيرات الجزائر امام قطيع من اربعين مليون من الجزايًريين ولا واحد يعارض الجزاير بدون احزاب بدون معارضة بدون ريًس العسكر يحكم ومعاه الافلان لا يمكن ان يحكم الجزائر رئيس خارج عن الافلان هادا هو الواقع الافلان يعتبر الجزائر ملك له لوحده مسجلة ومحفظة باسم العصابة