أخبار عاجلة

محادثات بين شنقريحة ومدير مصلحة التعاون العسكري الروسي

أعلن بيان لوزارة الدفاع الوطني، أن الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، استقبل اليوم بمقر أركان الجيش الوطني الشعبي، شوغاييف ديميتري، مدير المصلحة الفدرالية للتعاون العسكري والتقني لفدرالية روسيا.

وهو اللقاء الذي جاء على هامش أشغال الدورة الواحدة والعشرين للجنة المختلطة الحكومية الجزائرية-الروسية، المكلفة بالتعاون العسكري والتقني، المنعقدة بالجزائر في الفترة الممتدة من 25 إلى 29 نوفمبر 2023.

وأوضح البان، أن اللقاء، كان فرصة للطرفين للتطرق لحالة التعاون العسكري الثنائي وسبل تنويعه ليشمل مجالات الاهتمام المشترك..

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نوووووووووح

هل شبيه الرجال هذا يستحق فعلا المنصب الذي يعتليه في الجزائر ؟؟؟؟

نعم في الجزائر فقط ، لأن القاعدة العسكرية الجزائرية تعتمد على الشروط الآتية وهي ان يكون المسؤول عجوزا وأميا وفاسدا وشاذا ثم يكن عدواو ة للمغرب وهذا هو منطلق العقلية الجزائرية من حيث الاساس في كل زمان وفي كل مكان ، هذا المسؤول الروسي إلتقى بهذا المعتوه لأنه بقرة حلوب في نظر روسيا ، لا شيئا سيبحث عليه في الجزائر غير ريع البترول والغاز (الدولار والاورو) ، والله العظيم أنني اتألم بكل حرقة وفي صمت على احوال الجزائر التي في استطاعتها انقاذ المنطقة المغاربية وشمال افريقيا لو كان هناك المثقفون والعقلاء والاحرار يقلدون المناصب ، ولكن هيهات هيهات .... لقد اسندت الامور الى غير اهلها .