أخبار عاجلة

الجزائر تطلب رفع حصتها من الحجاج المهابيل السنة المقبلة

قال وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي إن الجزائر تطالب برفع حصتها من الحجاج السنة المقبلة نظرا للاقبال الكبير من الجزائريين على أداء الفريضة.

وكشف الوزير، اليوم، بدار الامام، أنه ولأول مرة في تاريخ الجزائر، فاقت بعثة الحج الـ40 ألف حاجا وحاجة، مشيرا أن الموسم الماضي، كان استثنائيا، كونه العام الأول الذي جاء بعد وباء كورونا وما رافقها من تدابير استثنائية في الحج.

وأضاف الوزير، أن موسم الحج الفارط، كان موسما ناجحا بشهادة الجميع، ونالت البعثة الجزائرية، شكر وثناء المملكة العربية السعودية.

كما أكد بلمهدي، أن الدولة الجزائرية وفرت كل ما يحتاجه الحاج من أدوات طبية وأدوية ووسائل التكفل والتي ضوعفت كلها وأصبحت في متناول هذا الكم الهائل من الحجاج.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

كلمة حق

ربنا يشفي

كان ناجحة بدليل ان السلطات السعودية فرضت على الجزائريين شهادة السلامة العقلية دون حجاج العالم كلهم .. ناجحة بدليل قتل حاج جزائري لزميله في الحرم .. ناجحة بدليل الكذب في ذلك المكان المقدس على رسول الله صل الله عليه وسلم بقول احد المهابيل يامحمد الجزائر رجعت ليك وهي مأخوذة من اغنية لمغني جزائري غناها عندما منح لهم تقرير المصير من فرنسا مطلع الستينات من القرن الماضي .. ناجحة أيضا بدليل ان حجاج الجزائر تركوا التلبية وهتفوا وان تو تري فيف لا لجيري في قلب الحرم . انه مارستان يا سادة ربنا يشفي وان كانت الحماقة صعبة الشفاء . ثم اذا كان أحد الهبل منكم قال ان مكة موجودة عندكم فلماذا لا تحجون فيها وتتركوا بيت الله الحرام لا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم

اليونسي محمد

ليس كل كن يكتب هو متعلم وواعي!

والله عيب وعار كونك تسمي الحجاج بالمهابيل.. ! على اي اساس سمح لك ضميرك بأن تختار هدا العنوان؟؟؟؟؟ انا في نظري لا يوجد مهبول متخلف،ومغفل مثلك انت صاحب هدا المقال.

مهاجر

مشي قالوا انا مكة تجد في الجزائر

لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم انا سمعت كلام من الصحافة الجزائرية تتكلم كتقول امام العالم بأسره انا مكة تجد في الجزائر غير سرقها انا احمق نصدق هاد الرواية تاع عشرة في اعقال واحد سبحان الله ولاكين كيف اهل المشرق سرقوا بير زمزم غار حيراء جبال عرفة بالله عليكم إلا تخافون آلله يقولون أنا نوح قبر النبي نوح عليه السلام سفينة نوح جميع الانبياء والرسل مدفونين في الجزائر اما اهل التأريخ الإسلام اصل العرب مصر العراق السعودية اليمن سورية فلسطين هنا عاشوا الأنبياء والرسول أما الدول الأخرى كانت صراع المسلمين الصلبين وتوسعت جغرفية والدليل الجزائر لم تكن فبل ٦٠ كدولة واش الكدب علي الانبياء و الصحابة الكرام الرسول صلى الله عليه وسلم هو لي غدي يبني الدولة الجزائرية الله يقول فنجعل لعنت الله علي الكادبين صدق الله العظيم ولهاد عندي سؤال اكثر من 500سنة هل كانت الجزائر دولة أم كانت صحراء قاحيله اما كانت بحر أم كانت جبال فبل الف سنة كانت الجزائر بحر ام أرض خصبا وليهادا نعرفوا الحقيقة الفرشة تاع هاد القوم أنهم لا يعرفون حتي التاريخ الدولة هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه من هيا الارض احب اليك يارسول الله بعد مكة والمدينة قال أرض الجزائر أنه كان مخمور شارب الوسكي أو شام الغبرة بيضة اترت عليه وعلي عقلهم رحم الله من قال بعض الجزائرين عندهم عشرة في اعقال واحد سبحان الله درسهم في مدرسة بومدين الوطية لعنت الله عليكم جميعا ياكرغلية

ابو نواس

لواط وشذوذ

سلامة عقلية وأخلاقية الحج إلى بيت الله الحرام، لا يتطلب فقط السلامة العقلية التي اصيب بها عدد من الشعب الجزائري، ولا السلامة الصحية فقط وإنما أيضا السلامة من الشذوذ الجنسي واللواط، فالمعتمر الذي قتل 2 مواطنين من مواطنيه ليس فقط أحمق، بل تعرض لاعتداء جنسي من مواطنيه في الحرم المكي ولم يؤديا له ثمن المتعة الجنسية فقام بتصفيتهم في بيت الله الحرام.