أخبار عاجلة

رئيس أركان قوات الدفاع الإسرائيلية يخصص استقبال كبير للجنرال فاروق بلخير بإسرائيل

أجرى الجنرال فاروق بلخير المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، قائد المنطقة الجنوبية، على هامش مشاركته في المؤتمر الدولي الأول حول الابتكار في المجال العسكري، مباحثات مع الجنرال دوكور دارمي أفيف كوخافي، رئيس أركان قوات الدفاع الإسرائيلية ، وذلك وفق بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية.
وأوضح المصدر ذاته أنه ، خلال هذه المباحثات ، تطرق المسؤولان للقضايا ذات الاهتمام المشترك ، لاسيما سبل تعزيز التعاون بين الجيشين وتوسيعه ليشمل مجالات التكنولوجيا والابتكار .
واستُقبل بلخير الفاروق بحفل رسمي، من قبل حرس الشرف في مقر قيادة الأركان العامة برئاسة رئيس الأركان العامة الإسرائيلي الجنرال أفيف كوخافي.

الجنرال بلخير يقوم بزيارة رسمية هي الأولى من نوعها إلى إسرائيل وتأتي في إطار مؤتمر التجديد العسكري الدولي الذي يقام هذا الأسبوع بمشاركة 25 بعثة عسكرية من دول العام.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

باحماد

A vos ordre mon Général

الجنرال بلخير الفاروق قائد المنطقة الجنوبية رجل ذو حنكة في المناورات الحربية العصرية و خبير عسكري بامتياز يعرف خبايا المنطقة المسؤول عنها شبرا شبرا بتضاريسها و سهولها و واحاتها و كل أسرارها هذا معناه أن العصابة الخبيثة و أزلامها بما فيهم صعاليك البوليزاريو المتغوطون في الرمال عليهم أن يشغلوا أدمغتهم المخشبة ألف مرة قبل المغامرة بالاقتراب من الأراضي المغربية و الماردون منهم و المتهورون الصعاليك فسوف تختلط دماءهم بخراءهم و مخاط مصارينهم المحشوة بفتات التسول و المساعدات.. سيتم الفاروق مهمته بنجاح في إسرائيل و كلنا يعلم أن عجزة العصابة الخبيثة مع كثرة سماع كلمة إسرائيل فقدوا رجولتهم و قدرتهم على إتيان نسائهم المغبونات