أخبار عاجلة

عقوبات تنتظر الخضر لتورط الجمهور في أعمال شغب خلال المباريات الفاصلة

تترقب الجماهير الجزائرية تاريخ 21 أفريل بشغف كبير حيث يومها سيُناقش التظلم الذي كان قد رفعه الاتحاد الجزائري لكرة القدم لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب الأخطاء التحكيمية التي ساهمت بإخفاق الخضر في التأهل لكأس العالم 2022 أمام نظيره الكاميروني.
وأفاد موقع العربي الجديد أن هناك احتمالا كبيرا لتأجيل اتخاذ القرار إلى ما بعد تاريخ 21 أفريل حيث ستقوم لجنة الانضباط التابعة لـ فيفا بمناقشة الملفات فقط في هذا التاريخ مع إمكانية الاكتفاء يوم الخميس بإعلان عقوبات على المنتخبات التي تورط جمهورها في أعمال شغب خلال المباريات الفاصلة.
ويبقى المنتخب الجزائري مُهدداً بعقوبات من قبل لجنة الانضباط في فيفا بسبب رمي الكراسي من قبل الجماهير الجزائرية خلال مباراة الإياب أمام الكاميرون وهو حال الجماهير السنغالية التي أثارت مشاكل كبيرة خلال استضافة المنتخب المصري إضافة إلى جماهير منتخب الكونغو الديمقراطية التي قابلت الوفد المغربي في لقاء الذهاب باستقبال سيئ.
وستكون العقوبة التي من المنتظر أن تُفرض على المنتخب الجزائري منفصلة عن التظلم الذي رفعه اتحاد الكرة المحلي ضد الحكم الغامبي باكاري غاساما ومنه سيأخذ التحقيق أياماً إضافية وربما أسابيع وإلى حين مراجعة الأدلة التي رفعها الطرف الجزائري خلال ملف الاعتراض المقدم في الأيام الماضية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

كريم

إعادة المباراة

من المرجح إعادة المباراة بين الزازاير و منتخب الكامرون على كوكب المريخ