أخبار عاجلة

الرحالة لعمامرة... الجزائر لها الفضل في إنهاء تهميش إفريقيا في المحافل الدولية

قال وزير الخارجية رمطان لعمامرة، إن الجزائر لها علاقات أخوية كبيرة منذ القدم مع دولة النيجر، قائلا:” وأدنا مع النيجر تهميش الدول الإفريقية في المحافل الدولية”.

وأكد لعمامرة في مداخلة له خلال ندوة التحديات الاستراتيجية التي نظمها المعهد الوطني للدراسات الاستراتيجية الشاملة، دور الجزائر والنيجر في حلحلة الأزمة الليبية ووأد التدخل الأجنبي فيها.

وأضاف:” زيارتكم إلى الجزائر ممثلا لرئيس النيجر محمد بازوم هي تأكيد للعلاقات الثنائية بين البلدين وتوافق الرؤى وتطابقها”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

اختفاء شنقريحة و حرب مليشيات مسلحة داخل الجيش الجزائري

اليونسي محمد

خرط على خرط بجانب خرط

يقول المثل المشهور: " الشيء اذا زاد على حده انقلب إلى ضده" هده هي حالة الرحالة المعطوب  ! فعلنا وفعلنا ولقد فعلنا ولو لم نفعل لكان كدا وكدا ونحن قمنا وخرطنا وظرطنا وكذبنا وحاولنا ..... الا ان الواقع والحقيقة عكس ما تقول ايها الرحالة المعطوب ! أفريقيا لا تحتاج إلى غوغاءي مثلك  ! أفريقيا لها زعماء مشهورين ومثففين ورجال أعمال احسن وأفضل مما عندك يا رحالة التبلعيط والخرط الرخيص !

مراقب من قريب

لمكر الدئاب والغاز يتبخر على المرتزقة

يقول المثل الشعبي... شكون يشكر لعروسة/ حالتها... شكون يشكر لعمامرة/تبون... وشكون يشكر تبون/ شنقريحة... دور حكام الجزائر في إفريقيا وغيرها تشهد به الدول والمنظمات الحقوقية النزيهة... أنه داعم للإرهاب و الانقلابات العسكرية التي لا تعرتف بالإنتخابات الحرة وتحكم الشعوب بقوة الحديد والنار

الضمير

اي وقاحة هذه

هاد المعاق ديال لحمامرة حيت سمع رئيس برلمان الافريقي شكر المغرب على الريادة ديال فافريقيا بالأخص فاش كتكون فالاوقات الصعبة وهو يرمي حمارة او لا لصق حمارة كيبقاو فيا بحال شي هبال الله يستر حتى كينقل كولشي من المغرب باش تعرفهم عقلهم عامر بلخرطي