أخبار عاجلة

المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية بسبب خريطة المغرب

انسحب المنتخب الجزائري للشبان لكرة اليد من مواجهة منتخب المغرب،  برسم البطولة العربية المقامة بمدينة الدار البيضاء، في الفترة بين 21 و30 أبريل، بقاعتي المركب الرياضي محمد الخامس والناصرية بجماعة ولاد صالح.

ويعود سبب هذا الانسحاب إلى اعتراض الطرف الجزائري على ارتداء المنتخب المغربي لقمصان متضمنة لخريطة المملكة كاملة، علما أن أقمصة المنتخب الوطني لكرة اليد مصادق عليها من طرف الاتحاد الدولي للعبة منذ سنة 2016، وسبق له أن واجه بها المنتخب الجزائري للكبار في بطولة العالم بالسويد السنة الماضية، وكذا البطولة الإفريقية التي أقيمت هذه السنة بمصر. 

ودخلت الكتيبة المغربية لميدان المباراة محترمة الوقت القانوني المعتمد في اللعبة، بينما تخلف المنتخب الجزائري عن الالتحاق، بسبب الأقمصة المتضمنة لخريطة المملكة المغربية  كاملة.

و تأتي هذه الواقعة بعد يومين فقط من حادث مماثل استهدف أقمصة نادي نهضة بركان، الذي عاد إلى المغرب دون خوض مباراته أمام اتحاد العاصمة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، بسبب مصادرة نظام الكابرانات، أقمصته الرسمية التي تحمل خريطة المملكة. 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Contrôleur 1

احسن شيء

من اليوم فصاعدا يجب على السيد لقجع ان يأمر كل الأندية بإضافة خريطة المملكة المغربية الشريفة في قمصانهم....هكذا سوف نعزل الكابرانات في جميع المنتديات...وفي جميع الرياضات والله الدول الأفريقية ستشكرنا لأننا سنتخلص من فيروس وسخ.... الله-الوطن-الملك

منير

ماهاذا العناد

انها لخطة فعالة للإنتصار على منتخب الكبرانات، بدون جهد .. إستمروا في الإنسحاب ستوفرون علينا كثير من الجهد للمقبلات المقبلة.

محمد بناني

وجهة نظر

خليكم على هذا الحال ولا تتعبوا نفسكم في الإقصائيات المؤدية إلى كأس إفريقيا2025 لأننا لا نريد أن نراكم في المغرب

عياشي وافتخر

قميص نهضة بركان مبيد لكابرانات

تلاتة اقمة دخلوا تاريخ البشرية قميص سيدنا يوسف قميص سيدنا عثمان وقميص نهضة بركان هههههههه

عاصمي

العاصمة

قميص نهضة بركان ارعب الكبرنات ق ميص نهضة بركان دخل العالمية. قميص نهضة بركان كابوس الكبرنات قميص بركان ارعب مصاخط الوالدين وجوه النحس الكبرانات غاديين بالجزائر إلى الحيط اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

abdallah

usa

bad govrnement