أخبار عاجلة

هوس الجزائر الهستيري بكل ماهو مغربي يصل الى العملة النقدية

في فضيحة جديدة، أصدر بنك الجزائر، عملة نقدية نسخة طبق الأصل لعملة نقدية أصدرها بنك المغرب قبل أيام فقط.

و يتعلق الأمر بقطعة نقدية معدنية جديدة من فئة عشرة (10) دنانير جزائرية، تحمل في إحدى أوجهها رسماً للطاقات المتجددة شبيها تماما بذلك الذي أصدره بنك المغرب قبل أيام في القطعة النقدية من فئة 20 سنتيما.

 

الناشط الجزائري وليد كبير ، علق على فضيحة بنك الجزائر بالقول : “هي صورة طبق الأصل لقطعة نقدية مغربية من فئة 20 سنتيم اصدرها بنك المغرب الشهر المنصرم!يعني copier coller!معناه بنك الجزائر راه ينقل من بنك المغرب .. اين هو الابداع؟ ثم أين هي أصلا مزارع الطاقة الريحية بالجزائر؟!”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Said

La psychiatrie !!

L'Algérie, est une maladie ..L'Algérie est une grande prison qui abrite tout le peuple..jusqu'à nouvelle ordre..

وعلاه المرووووك خير منا

القنبلة البطاطيسية في الجلفة

هدا عادي جدا لان الزريبة تنقل كل شيء مغربي تريد ان تنسبه اليها وهدا علامة فقدان للهوية كلما درسوا التاريخ الحقيقي للجزائر وجدوا انتمائهم للمغرب او تركيا او فرنسا انهم شعب و خريطة مصطنعة صنعتها فرنسا باقتسام اراضي مغربية وضمها للجزائر الفرنسية فالعقل المدبر والصوفت وير في المغرب و الهاردوير في الجزائر الجزائر عبارة عن كومبيوتر لا يشتغل الا ادا وضع عليه اللوجيسيال المغربي والا سيتعطل حتى محمد السادس قالوا انه جزائري و اللاعب بونو جزائري. شوشلنغ المصري نهبوه و سموه جزائري انهم شعب و دولة اغبياء اصبحوا يتناولون لحوم الحمير لتزيد لهم فيتامينات الغباء الشعب الجزائر فياقد للهوية كعاهرة فاقدة لبكارتها. فلا تاريخ ولا امجاد ولا اصل انهم شعب مهجن اخلاط من قراصنة الاتراك لصوص البحار و لقطاء فرنسا و كورسيكا هجرتهم فرنسا لاعمار الجزائر الفرنسية ثم شتات من النيجر ومالي والسودان لاعمار البوليزاريو الجزائر اكبر متحف للمهابيل من كل جنس ولون خلقوا شعب لا يعرف الا النباح والطوابيير من اجل شكارة حليب