أخبار عاجلة

وزير الصناعة علي عون يطالب بإعادة مراجعة أسعار سيارات “فيات”

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الأحد، الرئيس المدير العام لشركة “فيات الجزائر”، حكيم بوطهرة، في إطار متابعة أشغال مصنع فيات.

وأفاد بيان للوزارة أن الوزير عون طالب المدير العام لشركة “فيات الجزائر” بضرورة مراجعة الأسعار في ظل التنافس الكبير الذي باتت تفرضه العديد من العلامات بالتوازي مع افتتاح مصانع لصناعة السيارات في الجزائر.

كما شدد وزير الصناعة ضرورة احترام الآجال المتفق عليها. من جانبه، أكد المدير العام للشركة أن نسبة تقدم الأشغال فاقت 95 بالمائة والانطلاق الفعلي سيكون قبل نهاية شهر ديسمبر الداخل.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لمرابط لحريزي

حصلتو في الفيات ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله العظيم نكتة هادي. لي حصل في الفيات الصغيرة المستوردة، يريد القاء الدروس على من يصنع عدد كبير من السيارات لي اكبر و احسن من الفيات. المغرب لي يصنع اجزاء الطائرات ويصنع السفن البحرية ويصنع القطارات، لا يمكن ان نقارنه مع بلاد الخرائر

طبون رئيس دخل موسوعة غينس للكدب

نفخ العجالات واستيراد سيارات فياط مركبة الا العجلات

افتتاح نسخة مصنع لنفخ العجلات لا مصنع ولا هم يحزنون كلام الاعلام البوصبعي كتنويم مغناطيسي لشعب الطوابيير لم نرى ولو مشروع واحد تكلموا عليه في الاعلام البوصبعي تحقق فكل المشاريع عبارة عن نباح في الاعلام و مصانع في الاعلام والمواقع اما الواقع فلا شيء والووو والووو والوو من والو يبقاو احجاروووو. غناها الشاب خالد بلد العجائز