أخبار عاجلة

مباحثات بين بلاني و السفيرة إليزابيث مور حول مستجدات القضية الصحراوية

استقبل الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، عمار بلاني،بمقر الوزارة، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر، إليزابيث مور أوبين، وفقا لما أفاد به بيان وزارة الخارجية.

وشكّل هذا اللقاء فرصة جديدة للطرفين لاستعراض شامل للعلاقات الجزائرية-الامريكية وبحث سبل تعزيزها وتجديد إرادة البلدين القوية في إضفاء ديناميكية وزخم متواصل على هذه العلاقة الثنائية لا سيما في مجالات التعاون الاستراتيجية.

وفي نفس السياق، استعرض الطرفان الاستحقاقات المهمة المندرجة في الأجندة الثنائية للفترة المقبلة، مع التأكيد على أهمية تهيئة كل الظروف الملائمة لإنجاحها.

كما سمح اللقاء بالتطرق مطولا للمسائل الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لا سيما الاستقرار والأمن في المنطقة وكذا آخر مستجدات القضية الصحراوية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

مغربي حر

الصحراء المغربية

كابوس النظام الجزائري هو الصحراء المغربية. نظام مارق

هو ثاني

مليون و نص بلارج رخيص

يا لحْمرة و لبعرة القضية الصخراوية خلات جد بابكم بلارج عايشين ف الذل و الرخص و كل العالم يموت ظحك على حظيرة ولاد ام حسن

ملاحظ

الصحراء سبب الطوابير

مشكلة الصحراء اهم من مشكلة الطوابير وأهم من مشكلة فرار الجزائريين عبر البحر للبحت عن حياة أفضل بأوروبا وأهم من فشلنا الرياضي في كل المنتخبات وأهم من شراء طائرات كنايدر لاطفاء الحرائق وأهم من مستقبل الشعب الجزاءري الذي رهنوه بهذه المشكلة الوهمية

Ali

Rep

طبعا أينما حل المعتوه و الا تكلم عن مغربة الصحراء. بسبب الصحراء المغربية لا ينامون.

M B

الصحراء مغربية

ولو تباحت مع سكان السماء والارض الصحراء مغربية في مغربها والمغرب في صحراءه وانتها الكلام والمخير في خيلكم ركبوه أيتها الحكومة الفاشلة

ضد الضد

لن تستطيعوا استحمار العالم

لن تنالوا شيئا في قضية الصحراء المغربية مهما خسرتم من الملايير من الدولارات و مهما طالت الاعوام و مهما استقبلتم من سفراء او وزراء او رؤساء او ملوك العالم. فالكل يعرف جيدا مشكل الصحراء المغربية و يعرف من خلقها و ما هي اهدافه. و ان نجحتم في استحمار جل شعبكم فلن تستطيعون استحمار شعوب العالم و كل من يواليكم يعرف الحقيقة و لكنه يتنكرها لأنه يتلقى منكم الملايير بكل سخاء فيمولها في بلده بينما بلدكم يتراجع الى الوراء و جنوب افريقيا خير دليل كل الاموال التي تتلقاها منكم بالمجان تنفقها على شعبها و شعبكم يركب قوارب الموت

جزائري

من احرار الجزائر

سفيرة الولايات المتحدة أكبر منك ثقافة و اطول منك قامة فلا تستطيع مخادعتا يا بلاني. و ابتسامتها في وجهك مجرد استهزاءا و لا تظن مجاملة. فهي تعلم جيدا بان الصحراء مغربية تاريخيا و لها نسخا من الارشيف و ان قالت غير ذلك ستفقد ثقافتها.

حرروا باللقلاق .. بلارج

الصحراء مغربية

هذا القزم مضحك منظره والسفيرة الأمريكية أطول منه ويبدو كالقرد أمامها الولايات المتحدة اعترفت بمغربية الصحراء وتجري مناورات الاسد الافريقي بين قواتها والقوات المغربية وعمار بلالايكا ، كما سماه الاستاذ عبد العال عابد المستشار الديبلوماسي المصري ، يعيش في الوهم وينفذ تعليمات القراقبة الملاعين ويكذب على شعب الطوابير ويوهمهم بأنه سيأخذ الصحراء المغربية بتسليح بلارج المجاهد .. الله يلعن اللي ما يحشم.

ابراهيم القحطاني

السفيرة الأأمريكية للبلاوي : هل لا زلتم تخلطون الحليب المجفف مع الماء ؟

مثل هذا التافه المدعو بلاوي ليس سوى بيدق وغبي بمعنى الحقيقي للكلمة. فهل يصن بانه سيضلل أمريكا بترهاته وأكاذيبه التي شبّ وشاب عليها ؟ وهل يضن بأنه باستطاعته أن يفيدا أمريكا في شيئ أو أنها ستعول على نظام العسكر لكي يوفر لها الأمن ؟ مخابرات وحكومة أمريكا تعرف حقيقة نظام كابرانات فرنسا وتعرف نظامهم المتوغل في الإجرام والذبح والديكتاتورية والطغيان وتعرف الأدوار الخبيثة التي يلعبها في المنطقة لصالح فرنسا. اجتماع هذا البلاوي التافه مع سفيرة أمريكا هو أمر من سيتده السفيرة لكي تضع للنظام الجزائري النقاط على الحروف.

عبدالكريم بوشيخي

استقبال يكرس تقليد كل ما هو مغربي و اقتفاء أثر السيد ناصر بوريطة

هذا الاستقبال تحت الطلب و التوسل الذي خصصه قزم الكابرانات للسفيرة الأمريكية بالجزائر ما هو الا رد على المكالمة الهاتفية التي أجراها أسد الدبلماسية المغربية السيد ناصر بوريطة مع نظيره الأمريكي السيد أنطوني بلينكن، أعتقد أن السفيرة الأمريكية ملت من هذه اللقاءات و سماع نفس الأسطوانات المشروخة لكن حسب الأعراف الدبلماسية وجدت نفسها مرغمة على قبول الدعوى و حضور اللقاء مع هذا التافه الذي يعاني مركب النقص و العقدة من المغرب.