أخبار عاجلة

. إيتو يتلقى دعوة رسمية لحضور حفل افتتاح “الشان”

كشف رئيس لجنة تنظيم الشأن، رشيد أوكالي، عن إرسال دعوة رسمية لرئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، لحضور حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وقال أوكالي في ندوة صحفية نشطها اليوم بملعب براقي، إن ايتو تلقفى دعوة بصفته رئيسا للاتحاد الكاميروني إلى جانب العديد من نجوم الكرة الإفريقية على غرار دروغبا، يايا توري، أديبايور، أسمواه جيان والحاج ديوف.

وأشار أوكالي إلى أن حفل الافتتاح سيعرف حضور نجوم عالميين، مؤكدا أن الحفل سيبهر الجميع رغم قصر مدته.

وأضاف: ” تم بيع جميع تذاكر مباراة وحفل الافتتاح وسيكون حضور جماهيري غفير”.

وصرح أوكالي أن شهادة الكاف بخصوص التحضيرات التي شهدتها الجزائر لاحتضان الشأن هي شهادة للفخر والاعتزاز، مضيفا: “المنشآت الجديدة فخر للجزائر ولقارة إفريقيا، ولأول مرة في الشان سيتم تغطية جميع المباريات بتقنية “الفار”.

وتابع: “أزيد من 60 قناة ستقوم بتغطية المباريات لأول مرة في التاريخ وأزيد من 24 كاميرا ستكون متوفرة في الافتتاح”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابليز ميستر ايطو كام تو الجيريا القوة البرقوقية

القوة الطبونية قادرة تنضم جوج تاع د ليكوب ديموند

الزريبة الخرائرية تحسن التبحليس و الشية لايطو رغم ركله ورفسه لعميل الكابرانات على قناع مؤثر غاساما لن ينسى عند ايطو ولن يحضر الزريبة حتى زين الدين زيدان رفض الحضور و كريم بن زيمة رغم ان اصولهم جزائرية اخخخ اصبح الكابرانات منبودين يتامى لا احد يرغب في ملاقاتهم او مشاركتهم حتى السيلفي الشان اصبح عنوان للفشل في بلاد اخرى وين حبيت حافلات الكازيرنة لنقل السجناء علم بها العالم و اصبح الشان في بلاد القوة البرقوقية عبارة عن تسويق لغباء و فشل بغال المرادية الكابرانات علامة فشل وافلاس بكل المقاييس

بونوارة

اخرط

دولة تطلب من اسبانيا بالتكفل التلفزي للشان، اية دولة هاته؟ يرحم باباكم خليونا من الكذوب راكم شوهتونا في العالم. البارح ايطو عدونا هو سبب اقصاءنا من كأس العالم واليوم وجهت له دعوة حضور الافتتاح. طز فيكم