أخبار عاجلة

أمير قطر يشكر بنفسه “ريدوان” فخر المغرب على دوره في انجاح افتتاح المونديال الأسطوري

أشعلت لحظة استقبال المنتج المغربي العالمي نادر خياط، المعروف فنياً باسم “ريدوان“، من قبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جياني إنفانتينو، مباشرة بعد انتهاء حفل افتتاح مونديال قطر 2022، السوشيال ميديا في المغرب.

ريدوان يلتقي أمير قطر ورئيس الفيفا
حيث وقع استقبال “ريدوان”، وذلك بصفته المدير التنفيذي للترفيه الإبداعي في “الفيفا”، والمسؤول عن الإدارة الفنية لحفل الافتتاح الذي نظّم في ملعب “البيت”، في القاعة الشرفية لكبار الشخصيات بالملعب الذي شهد الحفل الافتتاحي للمونديال.
وعبَّر المنتج المغربي عن فخره وسعادته بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، إلى جانب دولة قطر، والفيفا.
هذا وشارك “ريدوان” مجموعةَ صور، من لقائه رفقةَ أمير قطر، ورئيس الفيفا، عبر حسابه على “إنستغرام”.

وعلّق عليها قائلاً: “مع صاحب السمو حاكم قطر الشيخ تميم حمد آل ثاني، ورئيس الفيفا السيد جياني إنفانتينو، شكراً لقيادة قطر، والاتحاد الدولي لكرة القدم على السماح لي بأن أكون جزءاً من التاريخ، يشرفني ذلك”.

 

وإضافة إلى إشرافه على حفل افتتاح كأس العالم في نسخته 22، المقام في العاصمة القطرية الدوحة، فقد قام ريدوان بالإشراف على توزيع جميع الأغاني التي أصدرت من أجل هذا الحدث الكروي العالمي.

 

أغاني كأس العالم قطر 2022

ولأول مرة في تاريخ المونديال، فقد تم إصدار ألبوم غنائي كامل لأغاني المونديال، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، إذ تعامل فيها ريدوان مع فنانين من عدة دول، من مختلف قارات العالم.

 

ومن بين الأغاني التي أشرف عليها ريدوان أغنية “ارحبو” في النسخة العربية، والأجنبية.

وأغنية “Light The Sky”، التي شارك فيها كل من نورة فتحي، وبلقيس، ومنال، ورحمة رياض.

وأغنية “Tukoh Taka”، التي شارك فيها كل من اللبنانية ميريام فارس، ومالوما، ونيكي ميناج.

من هو “ريداوان” المغربي؟

تجدر الإشارة إلى أنّ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أعلن في ديسمبر 2021 تعيينَ المنتج المغربي العالمي نادر خياط المعروف بـ”ريدوان”، مديراً تنفيذياً مسؤولاً عن الإنتاج الفني وخدمات الترفيه داخل الاتحاد.

ونشر الحساب الرسمي للفيفا، في ذلك الوقت، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خبر التعيين مرفقاً بصورة للمنتج المغربي إلى جانب رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو.

وكتب: “ينضم المنتج والحائز على عدة جوائز ريدوان إلى فيفا كمدير تنفيذي للترفيه الإبداعي.. أوقات ممتعة لتوحيد الجهود وتقديم ترفيه مبتكر لمشجعينا. نتشارك معا الرؤية المتمثلة في جعل كرة القدم عالمية. سيكون هناك المزيد في العام الجديد!”.

وبالفعل، أظهرت الفيفا وقطر وعبر الجهود المبذولة من”ريدوان”، حفلاً افتتاحياً تاريخياً، حضره عشرات الآلاف من المشجعين في استاد البيت، وتابعه الملايين عبر شاشات التلفزيون.

وانطلقت أمس الأحد، بطولة كأس العالم 2022 النسخة الفريدة في تاريخ البطولة منذ تدشينها، بسبب الجهود القطرية الكبيرة.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

واعلاه المروك ينجح واحنا والووووو

جزائريون من مستشفى المجانيين يفسدون في ارض قطر

سيخرج اعلام الصرف الصحي ليقولوا ان ريدوان جزائري لانهم دكروا مغربي لان المغرب كان يطلق على بلاد الكراغلة سلالة بنوا خرخر لا تصلح لاي شيء تستفيد منه البشرية لا زالوا يعيشون في عهد الضلومات انهم مجتمع مستشفى المجانيين

لمرابط لحريزي

بالهوية المغربية كلشي ممكن، بالهوية الجزائرية كل شيئ مستحيل

فكر وقرر بنفسك، من غير الكذب والاوهام في ماذا نجحت كجزائري بالهوية الجزائرية؟ والو، غير الحاجة لي اصلها مغربي راك يمكن تنجح بها إذا كانت عندك موهبة، مثلا فن الراي. ونعطيك مقارنة ابسط لي عنده الهوية المغربية ينجح في الدينا بالعمل في اي شيئ. ولكن بما ان في الجزائر ليس هناك عمل بل هناك فقط الغش، من المستحيل تنجح حتى في الحفاظ على البنية التحتية التي تركها لك الاستعمار الذي اسس الجزائر، ولا تحافظ على على مداخيل البترول والغاز. المغرب هو باها لان المغرب يعمل ويجتهد ثم يعمل اكثر

ضد الضد

تصفيقات خاطئة

كنت اتساأل لماذا عاد تبون مسرعا الى الجزائر لكنني علمت بأنه عاد غاضبا بعد اكتشافه بان منظم الافتتاح مغربي حيث لم يرض و ندم على تصفيقاته التي كان يصفقها.