أخبار عاجلة

تبون يحدد موعد زيارة الرئيس الروسي بوتين

أكد وزير الخارجية والجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة، اليوم الجمعة، بأنه يتم التحضير لزيارة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى روسيا بشكل نشط، قائلا إنه من المرتقب إجراءها قبل نهاية العام الحالي.

وصرّح لعمامرة في تصريحات لوكالة “سبوتنيك” على هامش منتدى باريس للسلام: “نتمنى أن تتم الزيارة قبل نهاية العام، والآن يتم الإعداد لهذه الزيارة، وهي مهمة لكلا بلدينا ونحن نشارك بنشاط وإيجابية بالتحضير لها”.

وأضاف: “لدينا برنامج تعاون واسع النطاق وطويل الأمد، فالجزائر وروسيا شريكان ومهمان لبعضهما البعض، ونجري حوارًا سياسيًا رفيع المستوى، كما نأمل أن تكون زيارة الرئيس عبد المجيد تبون إلى روسيا بداية مرحلة جديدة في علاقاتنا”.

وللإشارة أن نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، كان قد أكد دعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للرئيس تبون للقيام بزيارة عمل، حيث ينتظر الجانب الروسي القرار.لى روسيا

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نوووووووووح

تبون ماريونيت في الواجهة

الحاكم الفعلي للجزائر يعرفه حتى الطفل الصغير اما الرئيس كما يقال فهو عبارة عن ماريونيت لا محل له من الاعراب ، الزريبة العسكرية الامية هي المفتي وهي الناهي في البلاد ، وماماهم الحقيقية هي فرنسا التي استعمرتهم وقتلت منهم الملايين وجربت فيهم جميع انواع السلاح المحرم دوليا ثم استولت على كل خيراتهم الطبيعية ... ومع ذلك تبقى هي ماماهم الحقيقية رغم كل الجرائم الفضيعة التي ارتكبتهم في حق شعرهم ، إذن من هو العدو الحقيقي العجزة ؟؟؟ هل فرنسا ام اسرائيل ؟؟