أخبار عاجلة

الجزائر ترسل مبعوثا خاصا لتبون إلى المغرب لتقديم دعوة للملك محمد السادس من أجل حضور القمة العربية

أعلنت الجزائر رسميا أنها بدأت في إيفاد المبعوثين الرسميين لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، لتوجيه دعوات حضور القمة العربية التي ستُقام على أراضيها يومي 1 و2 نونبر 2022، وهي الخطوة التي ستشمل جميع ملوك وأمراء ورؤساء الدول العربية، ومن بينهم الملك محمد السادس.

من خلال توجيه دعوة للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والتي تولى تسليمها لهما باسم رئيس الجمهورية وزير الخارجية رمطان العمامرة.

وفق التقاليد المعتمدة في مثل هذه المواعيد، ستقوم الجزائر بإرسال مبعوثين خاصين باسم الرئيس عبد المجيد تبون، إلى كل الدول الأعضاء من أجل تسليم الدعوات إلى جميع الملوك ورؤساء الدول والأمراء.

وأثارت "مشاركة المملكة المغربية في هذه القمة  الكثير من الحبر، لهذا يجب التنويه أنه وفق القاعدة المعمول بها سترسل الجزائر مبعوثا خاصا للمملكة المغربية وهو ما يعتبر واجبا أخلاقيا وسياسيا يستلزم معاملة جميع الدول الأعضاء على قدم المساواة، لأن الأمر لا يتعلق بالعلاقات الثنائية بل بعلاقات متعددة الأطراف"

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

هو انيت

Le piège des caporaux

حداري بن بطوش لك بالمرصاد ليأخذ صورة، الى قبل الدعوة و مشا عند الخوروطو نحرق لباسبور

هو انيت

Le piège des caporaux

حداري بن بطوش لك بالمرصاد ليأخذ صورة، الى قبل الدعوة و مشا عند الخوروطو نحرق لباسبور

عبد القادر

حذاري

أتمنى من المغرب عدم المشاركة لأن الأجواء مسدودة ولا أريد الإهانة لملك البلاد حيث سيكون مضطرا السفر إلى فرنسا ثم الاتجاه نحو الجزائر.

بايعوا الملك لعله يحضر القمة اخخخ

الزريبة الكابراناتية تتوسل القمة من الملك ولن يحضر ولن تقام

القوة الضاربة في النباح ترسل مبعوثا للملك تتوسل حضور القمة بعد ان غلقوا الاجواء و سحبوا السفير ووتروا العلاقات مع تونس ربيبتهم لا للقمة لن يحضر الملك لبلاد الارهاب والعسكر الخونة اين الخنونة قوموا بقمتكم مع تونس و بنبطوشكم الملك لا يحاور ولا يجلس مع الكلاب الصعاليك القمة لن تكن ولن يحضرها احد لان الجزائر من الخونة للعربراسطفت لايران ضد العرب وتدعم الدكتاتوريات من بشار الاسد الى غيرهم من الكلاب كحزب الله اللبناني. فلا قمة ولا شيء يرجى منها متى كانت الجزائر تساهم في شيء ايجابي الا الصراعات وخلق الفتن انه سرطان شمال افريقيا العزلة العزلة اصبحتم منبودون دوليا لاقيمة لكم كل عنترياتكم ونباحكم لن ينتج الا الدل والادلال اخخخخخ قاليك واجبا اخلاقيا متى عرفت الجزائر الاخلاقانه بلاد المكائد والغدر والفتن والنهب. لاقمة لا كأس العالم انها لعنة غاساما الحكم الدي ابكاكم اخخخخخخخخخخخخخخ. يا لها من زريبة بغال

ابن بطوش الخامس عشر

كيف سيشارك

كيف سيصل ملك المغرب الى الجزائر والاجواء مغلقة ربما سيذهب على حمار ويتركه الى الجزارة لذبحه

ملاحظ

بو ظياف

اخشى عن ملكنا الغالي سيناريو بوظياف لا قدر الله

سام

المهم في المضمون ليس في الشكل

ليس المهم في توجيه الدعوة لحضور القمة العربية المحتمل انعقادها بالجزائر بل في جدول الاعمال التي سيتدارسها رؤساء الدول العربية او من بمثلونهم

مهاجر

نطلب الله ان لا يشارك المغرب في هاد القمة

اتمنا من الله ان لا يشارك الملك في هاد القمة إنه بلاد الجنرلات الكبرونات انهم جنرلات اخبث من اليهود النصاري المجوس اخبث قوم علي وجه الارض

ابو نوووووووووح

اليوم يتوسلون ويترجون الملك ليحضر وغدا سيقولون لقد جلس مع بوزبال في نفس القاعة

اي قوم أنتم واي قوم هذا ؟؟؟ اقول لكم ايها الخونة الملك لم ولن يحضر الى الجزائر ، قد يحضر ان اعترفتم واعتذرتم على كل السنين التي مضت وانتم تدعمون الانفصاليين بكل سخاء ليضربوا وحدة الاراضي المغربية . الملك لم يرضى حتى بالدول العظيمة كالمانيا واسبانيا ... ويرضى بسلالة البورديلات الفرنسية . رائحتكم تفوح في كل بقاع العالم وفضائحكم عمت الدنيا وآخرهم فضيحة الطعارجي مع ميسون بيرقدار وفضيحة بن سديرة القواد شوهة وراء شوهة . لا يمر يوم دون ان لا نسمع على مصائبهم .

يوسف

مع حضور مبعوت مغربي للقمة

الطاءرات المغربية ممنوعة من التحليق او دخول الجزاءر. كا مواطن مغربي لاءحبد ان ياخد الملك محمد السادس، طاءرة اجنبية لدخول الجزاءرة، او طلب اي استتناء. ونفس الامر ينطبق على وزير الخارجية. ان ارادة المغرب الحضور وهو شيء ضروري للدفاع عن قضايا المغرب الوطنية والعربية، يجب فقط ارسال سفير المغرب فالسعودية او الامارات او مصر، او المبعوت المغربي للجامعة العربية مصر لحضور هده القمة