أخبار عاجلة

في عملية نوعية جد معقدة مفارز الجيش تحجز 167 كلغ من المخدرات أدخلت من المغرب

نفذت وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 23 أوت 2022، عديد العمليات التي أسفرت عن نتائج نوعية تعكس مدى الاحترافية العالية واليقظة والاستعداد الدائمين لقواتنا المسلحة في كامل التراب الوطني.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني أنه في إطار عمليات محاربة الجريمة المنظمة ومواصلة للجهود الحثيثة الهادفة إلى التصدي لآفة الاتجار بالمخدرات ببلادنا، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة، 8 تجار مخدرات وأحبطت محاولات إدخال كميات من المخدرات عبر الحدود مع المغرب، تُقدر بـ167 كيلوغرام من الكيف المعالج وضبطت بندقية رشاشة من نوع FMPK و661 طلقة، في حين تم توقيف 23 تاجر مخدرات آخرين وضبط 56594 قرصا مهلوسا خلال عمليات مختلفة عبر النواحي العسكرية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

عبدالكريم

مخدرات

الحدود مغلقة والجيش الجزائري منتشر على طولها كما تقول القيادة العسكرية وصحافة خوروطو فكيف دخلت المخدرات؟ سبحان الله حتى الكذب لا يتقنونه.

بوعو

عصابة الكدابين

الحدود مغلوقة الدبانة لن تستطيع المرور اكثر الحدود مراقبة في العالم هي حدود المغرب والجزائر ولا حيت جاي عندكم ربكم مكرون تريدو تقولو لو شوف المروك باش تيغرقنا تفكير صبياني ،واش فرنسا ورئيسها وحضارتها التي تمتد لي عشرات القرون ستنطلي عليهم هذه الأكاذيب نتاع عصابة المهبولين شبعتون ضحك كبور ولا تيشومي مسكين ولينا متابعين سلسلة التي لا تنتهي من حمقاتكم وهرطكاتكم قتلتونة بي الضحك

متتبع حر

الحدود المغربية الجزائرية كلها عساكر

خطوة مكشوفة ....وخصوصا قبل زيارة بابا ماكرون للجزائر شنقريحة كل مرة يزور الوحدات على الحدود المغربية......حدود على طولها مراقبة......من اين دخلت هده المخدرات وكيف دخلت؟