أخبار عاجلة

حركة البناء تستنكر بشدة وتعرب عن تضامنها مع الأشقاء الفلسطينيين

استنكرت حركة البناء الوطني بشدة هذه “الانتهاكات ومحاولات المحتلين اليائسة لاقتحام المسجد الأقصى، بالتزامن مع هذه العملية العسكرية الجبانة للاحتلال الغاشم”.

وأعربت الحركة في بيان لها عن تضامنها الكامل مع الأشقاء الفلسطينيين وحقهم المشروع في الدفاع عن النفس والرد على عدوان المحتل”، مشيرة إلى أن هذا الاعتداء الغاشم يشكل “جريمة جديدة تضاف الى جرائم المحتل المتكررة”.

وذكرت أن “فلسطين الشقيقة ستجد دائما الأمة الجزائرية شعبا وسلطة إلى جانبها، وهي التي لم تتخلف أبدا في دعم حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة وفي السعي لإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وهي ماضية قولا وفعلا في تعزيز اللحمة الفلسطينية”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

عبد

الكلام

الكلام ها هو الفعل فين هو ، قل بي ماذا ساهم العسكر منذ 1967 , إخرس كفى من الكلام الخاوي ، حرر الجزائر من قتلة الشعب .

عبد

الكلام

الكلام ها هو الفعل فين هو ، قل بي ماذا ساهم العسكر منذ 1967 , إخرس كفى من الكلام الخاوي ، حرر الجزائر من قتلة الشعب .

elgarib

حركة البناء تستنكر بشدة وتعرب عن تضامنها مع الأشقاء الفلسطينيين

الفلسطنيون لا يحتاجون الإستنكار و لا الشذب و لكن الملموس.أين هم فركوس و سنقيرة و رمضاني و بن يخلف قرمزلي و كل المداخلة في الجزائر و الخارج. أين هو العرعور و جميع الدعاة و العلماء الذين يصفون إخوانهم بالخوارج و يطعنون فيهم من الصهاينة علي الفلسطنيين الأبرياء و من السوريين و من العراقيين و من الأفغانيين و من البرميين و غيرهم من المسلمين ؟

Mohammed

paroles, paroles haha

Mensonges, paroles vides, des slogans mais aucune assistance réelle. Le Maroc a installé un hôpital sur place à ALQODS pour soigner les Palestiniens, a participer récemment à l'ouverture d'un passage pour les Palestiniens entre la Jordanie et israël, l'Egypte œuvre pour un cesser le feu et bien d'autres actions sont menées secrètement. Avez vous entendu de l'histoire du cheval de Troie?? Pendant ce temps là que font les responsables Algérien à part les slogans, la Palestine est devenue juste un fond de commerce et empêche même ses citoyens de manifester. Où est la liberté d'expression? Que du blablabla.

عزيز فكاك

مع من تتضامن

اقول لاخينا كاتب المقال مع من تتضامن فعلى الفلسطنيين التضامن فيما بينهم اولا ثم ياتي التضامن العربي الاسلامي معهم

السميدع من القارة الاطلسية المغربية

النظام الكرغولي الشيوعي و اخته ايران الشيعيةالصفوية هما سبب مصاءب فلسطين

كم قتل من دجاجة في اسراءيل ؟! الكراغلة و الشيعة هم سبب مصاءب فلسطين لان رءيسهم اي فلسطين اتفق على الهدنة مع اسراءيل لاجل السلام و حل الدولتين لكن الكراغلة و ايران الصفوية يريدون خدمة اسراءيل ايجاد مبررات لها للحؤولدون حل الدولتين بتهمة الارهاب للفلسطينيين و هذا يخدهم و يخدم الكراغلة والصفويين المتاجرين بدماء فلسطين فهم من يحرض لمناوشات بصواريخ عاشوراء لتبرير سحق الفلسطينيين و كالعادة بكاء الكراغلة و الصفويين دموع التماسيح لانهم باطنيون يريدون فقط استحمار رعاعهم و جمع الاموال منهم لخدمة عواءلهم و تفطيحهم باموال الرعاع البهاءم على وجه الارض.