أخبار عاجلة

عقدة المغرب تطيح بمديرة التسويق في الخطوط الجوية الجزائري

أنهت الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الثلاثاء، مهام مديرة التسويق في الشركة " نهلة بن بلقاسم "، وذلك بسبب ارتكابها ما قالوا عنه، خطأ جسيماً،  بعد منشور على الصفحة الرسمية للخطوط الجوية الجزائرية على “ فايسبوك ” حول الترويج للسياحة لمدينة تلمسان.

فالمنشور تكلم عن التاريخ الحقيقي لمدينة " تلمسان "، حيث وصفها بأنها  تزخر بالآثار “ الإسبانية-المغربية ” وطابعها الاندلسي، كما انها “ مدينة الفن والتاريخ ” الملقبة بـ “ لؤلؤة المغرب العربي “.

 لكن نظام الجنرالات وعقدتهم من المغرب الشقيق لهم رأي آخر منافي للتاريخ، حيث اعتبروا المكلفة بالترويج للسياحة بالجزائر، تجاهلت تجاهلاً واضحاً ” جزائرية ” هذه المدينة وكأنها تقع خارج الجزائر  وربطت مدينة " تلمسان " بالمغرب واسبانيا.

ولم يتوقفوا عند هذا الحد، بل أنهوا حتى العقد الذي يربط قسم التسويق في الخطوط الجوية الجزائرية، بوكالة الاتصالات “ Ganfood ”  (وهي شركة جزائرية تابعة لمجموعة “ Havas Group ”) ، والتي تعتبر مجموعة استشارية فرنسية في مجال الإتصالات. ما يعني أن المنشور أصابهم بالجنون وضربهم في مقتل !.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

مولاي

شفتي واش يصرا ل لي يدكر إسم المغرب

شفتي واش يصرا ل لي يدكر إسم المغرب المغرب داير عقدة كبيرة للناس لي حاكمين ف الجزائر. يسولك وين كنت.... تقولو رحت نصلي المغرب.... ممكن يسجنك و يتاهمك ب التخابر ل واحد البلاد هووووك

محمد

تلمسان فيها معالم اسبانية مغربية

قال تلمسان فيها معالم اسبانية مغربية هده هي الحقيقة التي لايريدها البعض طبعا هذا هو جزاء من لا يفرق بين الثقافة المغاربية والثقافة المغربية تولت الاخطاء الفادحة و الإفلاس المعنوي في انتظار الإفلاس المادي في غياب الدعم

علي

طاڨ على من طاڨ

و حكاية الطائرات التي تطير من دولة إلى دولة بمقاعد فارغة كليا و الناس لا تجد التذاكر للسفر ! ما حكايتها ؟؟؟؟

منير

الخطوط الجوية الجزائرية هي الخطأ الفادح

لمنشور يعترف بالطابع المغربي لمدينة تلمسان و التاريخ كذلك يعترف بذلك، بالتالي المرجو من الكابرانات إلغاء التاريخ كذلك الخطوط الجوية الجزائرية هي الخطأ الفادح في حد ذاتها

قاسم

يجب أيضا اقالة المدير العام للشركة

من أجل قليل من المصداقية يجب أيضا اقالة المدير العام للشركة على خلفية فضيحة تهريب الكوكايين والأقراص المخدرة و الفضائح الأخرى التي طالت مكاتب الشركة في فرنسا.

Salah

Equalizer air-(algerie)-max

Le complexe marocain encore... Et toujours. Il faut faire une thérapie générale

ابو سلمة

تلمسان كانت تحت حكم المغرب

لأنها ذكرت ان لتلمسان معالم أندلسية مغربية الحقيقة التي تريدون طمسها و القفز عليها و لكن التاريخ لا يرحم . تلمسان كانت تحت تأثير المغرب وحكم المغرب

كريم

فضائح الجزائر

فضائح الجزائر البنوك الأجنبية في أوروبا و كندا تقاضي الجوية الجزائرية لعجزها عن تعويض آلاف الجزائريين. شرعت العديد من البنوك الأجنبية في أوروبا و كندا في إجراءات مقاضاة الجوية الجزائرية، لعجزها عن تعويض مئات الآلاف من الزبائن الجزائريين والأجانب، الذين دفعوا مستحقات التذاكر منذ سنتين، عن طريق البطاقات الإلكترونية، ولم يتم تعويضهم إلى حد الساعة. ويعتبر عدد الزبائن غير المعوضين مهولا لم يسبق لأي شركة طيران تسجيله من قبل، ما يطعن في سمعة الجزائر ومصداقية شركاتها العمومية. من جهتها، إعتبرت تنسيقية الجزائريين ضحايا التذاكر تحرك البنوك خطوة لحماية زبائنها الذين قاموا بالتحويلات المالية لحساب الجوية الجزائرية من دون استفادتهم من خدمة السفر، وهذا ما يعتبره قانون الطيران الدولي حسب التنسيقية خرقا من الدرجة الأولى لحقوق المسافرين، والذي تصل عقوبته إلى تجميد الحسابات البنكية وحجز طائرات الشركات المخالفة،و هو الحاصل في قضية الحال.