أخبار عاجلة

في الجزائر القوة الضاربة تفاقم أزمة الحليب من جديد خلال شهر رمضان

لفت اليوم السبت، رئيس الفيدرالية الوطنية لموزعي الحليب، فريد علمي، إلى إمكانية تفاقم أزمة الحليب خلال شهر رمضان، بسبب العجز عن احتواء الأزمة وتصحيح الكثير من الأخطاء.

وحذر علمي من تفاقم أزمة الحليب في رمضان بسبب العجز عن احتواء الأزمة وتصحيح الكثير من الأخطا، مما يجعل بعض المواطنين محرومين من كيس الحليب في العديد من ولايات الوطن.

وقال ذات المتحدث، أن:” العاصمة التي تحتوي على مصنع للحليب ببئر خادم بحصة إنتاج يومية تفوق نصف مليون لتر يوميا ووجود 12 ملبنة خاصة تنتج 450 ألف لتر، تعاني من سوء التوزيع والندرة في العديد من البلديات”.

لبضيف رئيس الفدرالية قائلا :”فما بالك بالجزائر العميقة التي تتواجد فيها قرابة 20 ولاية بلا ملبنات على غرار خنشلة، البويرة، جيجل، برج بوعرريج، باتنة، بسكرة، الطارف، تبسة، البويرة، ميلة، وغيرها”، مشيرا إلى أن الجزائر تحتوي على 15 مصنع حليب و102 ملبنة خاصة وفي نفس السياق، ندد علمي بتنامي ظاهرة تهريب الحليب من طرف العديد من الموزعين، واصفا إياهم بالدخلاء الذين يحولون مسار الشاحنة ويبيعون الحليب بأسعار غير مقننة، سواء لتجار الأرصفة أو المقاهي وللمحلات التي تبيع الكيس الواحد بأكثر من 30 دج.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

هبلتوا

بلد #المليون كذبة جن جنونهم بعد إعتراف أسبانيا بالحكم الذاتي على الصحراء المغربية واصبوحوا يسخرون إعلام لضرب المملكة المملكة... ومن دورنا نقول لهم... لا نحتاج للمجتمع الدولي ان يعترف بأرض نحن نسكن فيها.. يكفينا انكم دولة بحجم القارة ولا تملكون حتى رجل عاقل يستطيح ترتيب صفوف الحليب

وجوه النحس حسبي الله ونعم الوكيل

فضيحة: حمير دولة النيجر تزين موائد الجزائريين في شهر رمضان المبارك

علي السملالي

اللهم إني نبهت

فعلا خنشلة تعاني ويكفي الحدث المأساوي الدي أدى إلى صدامات عنيفة من أجل الحصول على مادة الحليب كانت حصيلتها سبعة جرحى من صمنهم اثنان في حالة حرجة. ايها الكابرانات اتقوا الله في الشعب الجزائري المتحضر . وكفى إدلالا فقد وصل السيل الزبى ام انكم تريدون العودة لعشرية دموية أخرى. اتركوا الشعب يقرر مصيره ويحضى بحكومة مدنية لا عسكرية. اللهم إني نبهت.