أخبار عاجلة

مقتل طالب جزائري جراء القصف الروسي في أوكرانيا وتبون مشغول بدعم عصابة البوليساريو

قتل طالب جزائري جراء القصف الروسي في أوكرانيا ونعى مقربون من عائلة طالبي في تلمسان، وفاة الرعية الجزائري، طالبي محمد ابن عبد الحفيظ، جراء قصف روسي على الأراضي الأوكرانية أما تبون الرئيس الغير شرعي مشغول بدعم عصابة البوليساريو بالمال و العتاد. 

وقال ابن عم الفقيد في تصريح صحفي بأن الضحية كان يقيم مع عائلته في دبي وسافر للدراسة إلى أوكرانيا من الإمارات العربية، لهذا قد لا يكون مسجلا لدى القنصلية الجزائرية بالأراضي الأوكرانية، وقد اتصل والده عبد الحفيظ بالعائلة في تلمسان لإخبارهم بوفاة الطالب كأول ضحية جزائرية للحرب الروسية الأوكرانية.

وقال الصحافي عبد السلام البارودي عبر حسابه على فيسبوك إن “محمد رحمه الله كان يدرس ميكانيك الطيران في أوكرانيا منذ 2018، وأنهى دراسته هذا العام، ويبلغ من العمر 25 سنة، وهو حائز على جنسية إماراتية فضلا عن جنسيته الجزائرية، وتوفي خلال قصف روسي شرق أوكرانيا (في) خاركيف وهي أكبر مدينة طلابية، وتوجد بها حالة عربية كبيرة”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نووووووووووووووح

القضية الأولى والوحيدة لدى تبون وكل جماعة دار العجزة هي قضية البوليزاريو

متى سمعتم بدار العجزة تتأسف لحال البلد او لحال المواطن ؟ هذا الشاب المسكين الذي قتل في أكرانيا ادعو له شخصيا بالرحمة والمغفرة واتمنى من كل الجزائريين ان يترحموا عليه ويدعون له بالرحمة والمغفرة . اما دار العجزة آخر من يفكر في هذا المصاب الجلل لماذا ؟ لانها غارقة حتى الاذنين في مشاكل الزناديق . وقضية هؤلاء الزناديق هي القضية الوحيدة التي يشتغلون عليها وتشغل بالهم لمدة تقارب نصف قرن وصرفوا عليها الى حدود 2018 ما يناهز 500 مليار دولار ،

متتبع حر

تبون مشغول مع بن بطوش.وسي لعمامرة راه مازال يشخر

قالت الخطوط الملكية المغربية ،  أنه "بالتشاور مع السلطات المغربية، خصصت رحلات جوية خاصة لصالح الجالية المغربية المقيمة في أوكرانيا، والتي تتألف بشكل أساسي من الطلاب". وأضافت "لارام" في بلاغ لها، اليوم الأحد، أنه  "بالنظر إلى إغلاق المجال الجوي الأوكراني، ستبرمج الشركة رحلات جوية بأسعار استثنائية من البلدان المتاخمة للحدود مع أوكرانيا". وتابعت أنه سيتم تشغيل ثلاث رحلات ابتداء من يوم الأربعاء 2 مارس، انطلاقا من بوخارست  (رومانيا )، بودابست  (المجر ) وارسو  (بولندا ) في اتجاه مطار الدار البيضاء. وتم تحديد سعر ثابت استثنائي لهذه الرحلات في 750 درهم شامل الضريبة، وفق ذات المصدر،  مؤكدا أن هذه الرحلات محجوزة حصريا لفائدة المغاربة المستقرون في أوكرانيا وأفراد أسرهم. ودعت "لارام" الراغبين في الاستفادة من هاته الرحلات إلى حجز التذاكر عبر الموقع الالكتروني لشركة الخطوط الجوية الملكية  (www.royalairmaroc.com )، وعبر مراكز الاتصال والوكالات التجارية التابعة لها في المغرب والخارج.

رشيد

بخ فين وصلنا ..غير الهف والزلط

الحكومة المغربية استعملت ثلاث مطارات في دول مجاورة لاوكرانيا لجلب رعاياها الى المغرب بقيمة 70 اورو وقد استفاد كذلك موريتانيين من هذه الخطوط ...... والجزائريين في اوكرانيا يعيشون في رعب وحكومتهم تقول لهم ابقوا في مساكنكم و احذروا من التنقلات ...بخ بخ يا شعب الكلاخ يتمسخروا بكم لهاد الدرجة ....مليحة لبوصبع ويستهل ما كثر .الجالية في اوروبا مغبونة وزادوا غبنوا الجالية في اوكرانيا ..بزاف هادشي بزاف ... شعب ضعيف يحمل الشعارات يتغنى بالشعارات والخرافات والواقع شيء اخر نظام ديكتاتوري وشعب مغلوب