أخبار عاجلة

المخرجة الفرانكو جزائرية “مايوان” تعيد جوني ديب الى الشاشة

بعد غياب دام سنتين بسبب مشاكله مع الكثير من الجهات الإنتاجية في هوليود، يعود الممثل الأمريكي المشهور جوني ديب إلى الشاشة مع مخرجة جزائرية.

وسيشارك جوني المخرجة الفرانكو جزائرية “مايوان”، حسب ما ورد في مقوع سكاي نيوز عربية، في تجسيد دور البطولة في فيلمها القادم الموسوم بـ”لويس15″، ومن المقرر أن يتم الانطلاق في تصويره بقصر فرساي بباريس يوم 8 جويلية 2022.

وكشفت المصادر ذاتها، أن تفاصيل المشروع تعود إلى عام 2020، عندما التقيت المخرجة ذات الأصول الجزائرية بالممثل جوني ديب، وقد دار بينهما حديث مطول حول مشروعها السينمائي الجديد، لكن دخول هذا الأخير في معركة مع القضاء تسبب في تأخر المشروع إلى عام 2022.

ويحكي الفيلم قصة أحد ملوك فرنسا السابقين (لويس 15)، الذي يلقب بالحبيب، وقد حكم باريس لمدة 59 عامًا، وهي الفترة الأطول في تاريخ الحكم بعد لويس الرابع عشر.

وقد نقلت الخبر مجلة”فارييتي” الأميركية المتخصصة، دون أن يصدر أي تصريح من قبل النجم الأميركي المثير للجدل.

ويبدو أن فترة الأزمات التي حاصرت الممثل العالمي جوني ديب، في طريقها للانتهاء بعدما تم إبعاده عن طريق التمثيل بسبب أزماته مع زوجته السابقة آمبر هيرد، والتي وصلت لطريق منعه من التمثيل على خلفية تلك الأزمات.

للإشارة قدمت المخرجة ذات الأصول الجزائرية “مايوان” منذ سنتين آخر أفلامها بعنوان “ADN”، والذي تعود فيه المخرجة التي تؤدي دور البطولة إلى الجزائر وتحكي قصة رحلة البحث عن الهوية والجذور.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات