أخبار عاجلة

حفيظ دراجي يبعث برسالة على صفحته بفيسبوك للمنتخب الوطني الجزائري صبيحة مباراة كوت ديفوار

كتب المعلق الجزائري حفيظ دراجي، صبيحة اليوم الخميس، منشورا جد مؤثر على صفحته الشخصية في منصة فيسبوك، تحدث فيه عن مباراة المنتخب الوطني الجزائري ومنافسه منتخب كوت ديفوار، وما سيترب عن نتيجتها النهائية.

وسلط مُعلق شبكة قنوات” بين سبورت” القطرية حفيظ دراجي، مجهر مضمون منشوره، على الشعب الجزائري وخاصة أنصار المنتخب الوطني الجزائري، وما يُنتظر منهم من ردة فعل إيجابية جدا، سواء بالفوز أو الخسارة أمام منتخب كوت ديفوار.

وأكد المعلق الجزائري أن الشعب الجزائري يصنع الاستثناء في كل الحالات، مُعتبرا إياه استثنائيا عندما يفوز رفاق القائد رياض محرز في مبارياتهم، واستثنائيا أيضا حتى عندما تتعرض كتيبة “الخضر” للخسارة.

وأضاف دراجي أن الشعب الجزائري قد يبالغ أحيانا في حب، منتخب بلده الجزائر، لأن الأخير منحه في الكثير من الأحيان وعلى مدار ثلاث سنوات كاملة طاقة إيجابية، بسلسة مباريات دون هزيمة بلغت 35 مباراة.

وأضاف في سياق حب الجزائريين المبالغ فيه أحيانا لوطنهم، بالتأكيد على أنهم يحبون وطنهم بجنون وبعقل في الوقت ذاته، سواء فاز المنتخب الوطني الجزائري أو خسر مبارياته.

وتوقع حفيظ دراجي أن يحظى أشبال الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي باستقبال الأبطال، من قبل الشعب الجزائري، حتى لو خرج محرز ورفاقه من بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وأردف أن الاستقبال الشعبي الكبير الذي ستحظى به كتيبة “محاربي الصحراء” لدى عودتها إلى الجزائر، من قبل الجزائريين في حال الإقصاء من “كان” 2021، سيكون حبا واحتراما وتقديرا وتشجيعا للجهد والعطاء، الذي بذله بلماضي وأشباله.

وختم المعلق الجزائري منشوره بالإشارة إلى أنه لو فاز المنتخب الوطني الجزائري، على منافسه القوي والعنيد منتخب كوت ديفوار، سيكون حدثا كبيرا واصفا الأمر بالاستثناء الجزائري.

وسيُعلق الصحافي الجزائري حفيظ دراجي على مباراة منتخب “المحاربين” ومنافسه “الفيلة”، التي ستكون منقولة على قناتي “بين ماكس 01” وقناة “بين ماكس 02″، في شبكة قنوات “بين سبورت” القطرية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

بوعو

الفيفا لا تعترف بسلسلة 35 مباراة دون هزيمة للمنتخب الجزائري

قالت صحيفة سبورتينغ نيوز نقلا عن الفيفا، إن المنتخب الجزائري لا يملك 35 مباراة دون هزيمة، لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم لا يفصل نتائج المنتخب الرديف عن المنتخب الأول حتى وإن اختلف المدرب واللاعبين. ووفق ما أوردته الصحيفة في تقرير لها نقله موقع غول بالعربي، فإن الجزائر تملك 25 مباراة دون هزيمة فقط، باعتبار المنتخب الرديف انهزم أمام المغرب في تصفيات أمم إفريقيا للمحليين شهر أكتوبر 2019 بثلاثية نظيفة. وأضافت الصحيفة، بأنه من المستبعد أن يعترف الاتحاد الدولي لكرة القدم برقم الجزائر القياسي بعد تحقيقه 38 مباراة دون هزيمة خلال أمم إفريقيا التي تلعب حاليا بالكاميرون.

ملوك وأمراء الخليج يصدمون الجزائر : لا قمة عربية بدون حضور المغرب

نورالدين

وطني اولا

انا مغربي عربي امازيغي مسلم اشجع جميع الدول العربية ضد الغير العربية اما في حالة الدولة الشرقيه اني ساشجع اسراءيل والماجوس والهندوس

المرابط الحريزي

شوفو الحب شوفو، يا سلام على الحب ! !

مع الاسف الشديد ورغم الحب الذي يحبه حفيظة مقراجي للمنتخب الوطني، الكوت ديفوار سجلت الهدف. وربما الهزيمة المنتظرة لم يتسبب فيها حفيظة مقراجي بقلة حبه للمنتخب  (هو يحب ولكن بمقدار اقل من كافي ) على اي حال، ربما السبب هو ان شنقريحة عطاهم لقاح كوفيد الجزائري عوض يعطيهم الرقية الشرعية. ههههههههههههههههههههههههههه

المخزن حربة ف قلب الخريانوس

القراقيرو غادي يعلنو عن حداد كرغولي بعد هزيمتهم الليلة من طرف الكوت ديفوار.

عودو الى حراككم

عودو الى طوابيركم

عودو الى طوابيركم و الى حراككم لتصحيح الوضع، هذه هي الحقيقة.. الكابرانات يقودون البلد الى الهاوية... و كفاكم غرورا و فتح افواهكم اكثر من اللازم..

متتبع حر

تلاتة م٤ابل صفر

اخبرك يا ببغاء.ان فريقك خرج ب 3 اهداف مقابل صفر.نفختم في الفريق ااجزاىري حتى طار.ولا احد يقدر ينزلو مشات عليكم.و نزلو للارض

saad

الحمدلله أصدقاء الإإمبراطورية الشريفة هزموا الكرراغلة القرذة الخاسئة أعداء الإإمبرآطوورية الششريفة

مصطفى

فرحة الطزاير

مبروك عليك ا طعارجي طزايري انتصرت على كوت ديفوار ب 1 ل 3

جزائري

منذ ان علمت بأن الدراجي هو من ينقل جميع مباريات الجزائر تاكد لي بان المنتخب سيودع الكان في الدور الاول لان الدراجي وجه النحس.

L E M O N T A G N A R D

L ALGERIE G FLE TROP S  EQUIPE NATI ALE CAR ELLE A L HABITUDE DE G FLER LES VOITURES ELLE POUSSE TROP LES CHOSES EN VOULANT ETRE LE GR AND PAYS DE L EXCEPTI  DANS TOUT TROP DE TABB ORS TROP DE PAROLES MANQUE DE LAIT MANQUE D HUILE MANQUE DE FRUITS ET LEGUMES MANQUE DE PAIN ET SEMOULLE MANQUE D EAU MANQUE DE LIQUIDITE DE BILLETS DANS LES GUICHETS AUTOMATIQUES BANQUES ET CHEQUES POSTAUX MANQUE DE GAZ MANQUE D ESSENCE ET DE GAZOIL ENFIN MANQUE DE TOUT SAUF LES GROSSES PAROLES PAUVRE PAYS QUI VA DROIT AU MUR

معوج

تحيا ساحل العاج

هذه سياسة الذل والمهانة والإحتقار التي تتقننون فيها ...سير يا الدراجي اللقيط ، يا المفعول فيه الله يغبر ليك الشقف ويعطيك شي مرض خبيث ففمك الخانز الذي سب وشتم المغاربة على إثر الهزيمة المدلة التي تعرض لها فريق الجزائر على أيدي مغاوير ساحل العاج