أخبار عاجلة

شنقريحة يستحمر الشعب بأسطوانة الجزائر مستهدفة من طرف أيادي خارجة دنيئة

شدّد رئيس الأركان الفريق السعيد شنقريحة، أن مخططات أعداء الوطن سيكون مآلها الفشل الذريع.

وأكد شنقريحة أن قوة الجزائر تكمن في إيمان وقناعة ونزاهة وعزيمة أبنائها وكذا وفائهم لأرواح الملايين من الشهداء الأبرار.

جاء ذلك في كلمة ترحيبية ألقاها الفريق، الثلاثاء، خلال الزيارة التي أجراها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى مقر وزارة الدفاع الوطني.

وقال شنقريحة “ولا شك أن هذه الزيارة تكتسي رمزية خاصة، لكونها تأتي في بداية هذا العام الجديد 2022، الذي نأمل أن يكون عام خير يطبعه الجدّ والاجتهاد، وتتحقق فيه إنجازات واعدة أخرى، تضاف إلى تلك التي حققتموها، في السنتين الماضيتين.”

وأضاف أن مشوار بناء الجزائر الجديدة، سيتواصل بخطى ثابتة، إعمالا للتغيير المنشود، وتجسيدا للتطلعات المشروعة للشعب “الأبي”، وإعادة الأمل في نفوس المواطنين.

وأكد أن الدولة ستتفرغ بشكل كامل للقطاعات ذات الأولوية، بعد استكمال مسار البناء المؤسساتي للدولة.

وأشار الفريق إلى سعي الجيش الحثيث للمساهمة في المجهود الوطني “المخلص” الهادف إلى تحقيق النهضة المنشودة للبلاد في ظل مناخ آمن واقتصاد قوي.

وبشأن المخططات التي تستهدف البلاد ، علق شنقريحة “ولما أيقن الأعداء باستحالة تجسيد مخططاتهم، راحوا يكثفون من الحملات العدائية ضد بلادنا، بغرض عرقلة جهودها المحمودة لمساعدة الشعوب المقهورة، والوقوف إلى جانب القضايا العادلة”.

وأوضح أن جميع المحاولات “الخسيسة” ستتبوأ بالفشل الذريع، مادام هناك رجال أوفياء، ومخلصون للوطن.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

اليونسي محمد

مرض عقلي خطير

لو كانت الجزائر مستهدفة وهدا ما تردده كل الحكومات التي تعاقبت على الحكم في الجزائر الان وتحت هده الظروف المضحكة التي تمر بها البلاد هو الظرف المناسب لهده الجهات التي تستهدف الجزائر بأن تنقض وتهجم على الجزائر ! الان وتحت هدا الظرف البائس لتدخلت الأيادي الخارجية والداخلية وأهل المريخ والقمر في تدمير الجزائر المستهدفة، هدا هو الظروف المناسب ! ولكن ان لم يكن أحد يعلم اين هي هده الجزائر ولا واحد مسوق ليها اين هي هده الجزائر المستهدفة؟ واين هي الأيادي الخارجية والداخلية و و و التي تستهدف الجزائر؟ من هم ومت هي هده الجهات التي تستهدف الجزائر ولمادا؟ ولكن هدا هو حال البؤس وهده هي شيمة الجبناء الدجالين ! كلمة " الجزائر مستهدفة" تداولت على لسان كل فرد في الحكومة الجزائرية كبيرها وصغيرها ومنذ عقود الا انه لحد الساعة لم نر اي احد لا من قريب ولا من بعيد لا بطريقة مباشرة ولا بطريقة غير مباشرة يذكر اسم الجزائر ! هو اصلا العالم كله لم يعير اي اهتمام إلى التبلعيط والظرط والخرط التي تسوق له ابواق الأمية والجهل في دولة النقص والحاجة إلى كل شيء كل شيء من المواد الغذائية إلى الأدوية إلى....خاصة في حاجة كبيرة جدا جدا إلى مستشفيات الأمراض العقلية لان هناك الكثير من المرضى بها المرض !

خديجة

افكار عجائز خرفة

عجوز خرف اصابته امراض الشيخوخة يوزع الوعود الكاذبة فاصبحت الجزاءىر اضحوكة العالم وعلى بعد قليل من تواجده تنتظم طوابير الجياع لتظفر برغيف قادم من تونس وصفيحة زيت رائحته نتنة تزكم الانوف هذه هي الجزاءر القوة الضاربة في البطيخ كما سماها احد الاخوة المصريين

L E M O N T A G N A R D

L ALGERIE EST LE PAYS OU IL Y A UN MANQUE D HOMMES AU SENS DU TERME CAR S IL Y AVAIENT DES HOMMES ACTUELLEMENT EN ALGERIE LA B ANDE DES CAP ORAUX AURAIT CEDE LE POUVOIR AUX CIVILS INTEGRES DU PAYS A BAS CHA1NKRIHA REBBOUNNE LAAMAMRA ET BLANI LES HARKIS D  ORIGINE RIEN QUE LEURS NOMS VOUS INDIQUENT QU ILS S T DES INGRATS HARKIS SANS  ORIGINE

عبد الله الازودي: بوال الأركان خانز الريحة الخائن الكداب الدجال الغبي الأحمق و طبون المزور الدمية و الكبرنات حكام الجزائر أولاد الحرام استحمروا الشعب الجزائري المقهور و أرادوا أن يخلق الفتنة و تصفية المناضلين الأحرار. الجزائر مدنية لا عسكرية للنهوض بالجزائر إلى الطريق الصحيح، استيقظوا أيها الشعب الجزائري