أخبار عاجلة

نائب بارز في الدوما يدعو بوتين بالكف عن “الكذب” بشأن الهزائم في أوكرانيا

دعا نائب روسي بارز مسؤولي الجيش لقول الحقيقة في ما يتعلق بالتطورات العسكرية في ساحة المعركة في أوكرانيا، وذلك على وقع عدد من الانتكاسات الكبيرة.
وقال رئيس لجنة الدفاع بمجلس الدوما في البرلمان الروسي أندريه كرتابولوف لصحافي في وسيلة إعلام رسمية “علينا أن نكف عن الكذب. تقارير وزارة الدفاع لا تتغير. الناس يعلمون. شعبنا ليس غبيا. وهذا قد يؤدي إلى فقدان المصداقية”.
وأضاف كرتابولوف “العدو على أراضينا. وجميع القرى الحدودية في منطقة بيلغورود دمرت عمليا “مع تزايد عمليات إطلاق النار في هذه المنطقة الواقعة على الحدود بين روسيا وأوكرانيا.
وأضاف “تردنا (الأنباء) من أي شخص، من حكام المناطق، من مراسلي الحرب. لكن تقارير وزارة الدفاع لا تتغير”.
وتواصل القوات الأوكرانية هجومها المضاد وحققت مكاسب جديدة على الجيش الروسي في الشرق والجنوب في المناطق التي ضمتها روسيا مؤخرا.
ونادرا ما تقر وزارة الدفاع الروسية بانتكاسات قواتها وتكتفي بنشر تقرير يومي تورد فيه الخسائر الفادحة التي تقول إنها تلحقها بخصمها.
وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأربعاء إنه يأمل أن “يستقر” الوضع العسكري في الأراضي الأوكرانية التي ضمتها موسكو مؤخرا على الرغم من الصعوبات التي تواجهها القوات الروسية امام تقدم الجيش الأوكراني.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

خردة شنقريحة

هيا يا شنقريحة

يا إلهي انها تشبه خردة شنقريحة هههههه لكن الخردة الاصلية فما بالك بالخردة المستنسخة التي يمتلكها الكابرانات هههههه ملايير الدولارات ذهبت الى مهب الريح اضفها الى ملايير الدولارات التي خسرت في الصحراء الغربية المغربية هههه لقد اقسمنا ان نجعل بلاد الكراغلة الجزائريين افقر بلاد رغم الغاز والبترول هههههه سجل يا تاريخ بسبب المغرب العظيم الجزاير دولة فقيرة ومتخلفة كل ثرواتها تذهب الى البوليساريو والخردة الروسية وذلك بسبب المروك ههههه