أخبار عاجلة

الجوع يدق أبواب تونس وإختفاء المواد الغذائية من أغلب متاجر المدن

إنتشرت ألاف التغريدات من النشطاء التونسيين يعلنون من خلالها، إختفاء المواد الغذائية من أغلب متاجر المدن الكبرى في تونس، ما ينذر بموجة إحتجاجات وثورة شعبية ثانية ستطيح بالدكتاتور قيس سعيد.

و تداول التونسيون صوراً حية من متاجر المواد الغذائية بتونس، حيث تظهر غياب كلي للمواد الأولية، بعدما أعلن قبل أسبوعين غياب كامل لمادتي السكر و الزيت.

الى ذلك نشرت حركة النهضة الإسلامية، بلاغاً أعلنت من خلاله، إستعدادها تقديم تنازلات سياسية مقابل إنقاذ الشعب التونسي من الجوع الذي يضرب البلاد في ولاية قيس سعيد.

كما أعلن غازي الشواشي زعيم التيار الديمقراطي التونسي، أن بلاده في الطريق نحو الجوع بعدما حول قيس سعيد تونس الخضرا لبلد مفلس.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

رشيد

العجزة مكانهم التقاعد

من أراد ان يتبع محور الشر فلا يجني إلا الشر .النظام الحزائري نظام عجزة خدام الاوفياء لفرنسا يستغلون البترول والغاز في شراء الانظمة للاعتراف او التقرب الى عصابة الخراب والدمار البوليزاريو ..النظام الجزائري يدعي انه ليس طرفا في النزاع وهو يبعثر مئات الملايين الدولارات قصد الاعتراف بجبهة لا ارض لها ولا شعب لها إل القليل من الصحراويين الحقيقيين ومرتزقة جزائريين موريتانيين ماليين ..أليس هذا كذب وخذاع ؟ تونس وضعت نفسها في فم النظام الجزائري الخبيث والماكر والمخادع برعاية فرنسية هدفها ان فرنسا تنتظر حروبا في شمال افريقيا أكانت بين الدول او أهلية للرجوع الى عهدها السابق استعمار شمال افريقيا وخاصة وسطه الصحراوي الغني بثرواته التي لا زالت مهيمنة عليه في اتفاق استقلال الجزائر الموقع عليه ومع طموح فرنسا الى ايجاد مخرجا استراتيجي في الصحراء المغربية وهي منطقة الكركرات بالخصوص لشحن كل ثروات الصحراء الوسطى الى فرنسا قصد احياء اقتصادها الذي ينذر بوقوع كارثة في اوروبا وهو السبب الذي أجج الخلاف بين المغرب وفرنسا ..فرنسا تريد كل شيء بالمجان وهذا غير مقبول مغربيا بتاتا شعبا وحكومة وملكا .المغرب ينهج سياسة رابح رابح وهو في صحرائه والصحراء اصبحت قضية مقدسة اكثر من اي وقت مضى لان تبون هو الرئيس الوحيد في الجزائر الذي استغول و تفرعن وهو لا ينتج قوت يومه ولا يصنع سلاح هجومه او دفاعه .رئيس غبي تسوده افكار أكل عليها الزمن ....تونس قيس اراد الاستمرار في الحكم برضوخه لمطالب فرنسا تحت غطاء جزائري ..العجزة مكانهم التقاعد .،إدارة شؤون البلاد تكون بكفاءات شبابها ومؤهلاته ...سبحان الله زثلاث عجزة عمرهم تجاوز 80 سنة تبون شنقريحة وقيس في مواجهة ابنائهم محمد السادس وبوريطة ولقجع ...حشموا على عرضكم ...شاب جزائري عمره 22 سنة ذو سوابق عدلية حراك في اليونان قلب وشقلب الجزائر مدنيين وعسكريين ..تلاعب بهم كما يجب ويقولون ان المخابرات الجزائرية قوية هههههههههه بز طفل محابسي حراك رون الجزائر عسكريا ومدنيا ..فين زايدين ؟

علال

تونس

بالأمس كنت تونس الخضراء واليوم تونس القحلة المروك هو السباب

متتبع

هذا ما قلناه

قلنا لك يا تونس لاتلعبي مع المغب الشريف هاهي اللعنات تنزل عليك تباعا والآتي أخطر بكثير . انشاء الله ثورة اخرى تشقلب تونس عن بكرة أبيها.