أخبار عاجلة

رئيس الـ”كاف” باتريس موتسيبي يريد مشاهدة المنتخب الجزائري في كأس العالم بقطر

أبدى رئيس الـ”كاف” باتريس موتسيبي أسفه الكبير، على إقصاء المنتخب الوطني الجزائري، من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، ووجه رسالة مباشرة للجزائريين ومنتخبهم الوطني، في تصريحاته للصحافي الجزائري فؤاد إسماعيل.

وقبل الإدلاء بتصريحه، على هامش قرعة الدور التمهيدي لمنافسة “كان” 2023، سأل رئيس الـ”كاف” باتريس موتسيبي، الصحافي فؤاد إسماعيل من أي بلد هو، ليجيب الأخير بأنه جزائري.

ومباشرة بعد سماع موتسيبي، إجابة الصحافي الجزائري فؤاد إسماعيل، الذي قال إنه من الجزائر، عبّر رئيس الاتحاد اللإفريقي لكرة القدم، عن أسفه الشديد لخروج محرز ورفاقه من “كان” الكاميرون 2021،

ورد رئيس الـ”كاف” على الصحافي الجزائري، موجها رسالة مباشرة للجزائريين، بقوله إنه يريدهم في منافسة كأس العالم المقبلة بقطر، قاصدا بتصريحاته المنتخب الوطني الجزائري ومشجعيه، وردد عبارتي “أريدكم في كأس العالم”، “أريدكم في قطر” 05 مرات.

وأشاد رئيس الاتحاد الإفريقي بالجزائر ومنتخبها، واصفا إياها بدولة كرة القدم، ومعتبرا أن منتخبها الوطني يملك لاعبين بجودة عالية، رغم خروج محرز ورفاقه من دور المجموعات، لمنافسة كأس أمم إفريقيا “توتال إينرجيز” الكاميرون 2021.

وكشف باتريس موتسيبي رئيس الـ”كاف”، أنه وقف مؤخرا على حقيقة الأمر السالف ذكره، عندما زار الجزائر، وهو ما دعاه للقول إنه كان يتمنى أن يُواصل المنتخب الجزائري، إلى أدوار متقدمة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وختم رئيس الـ”كاف” موتسيبي تصريحاته للصحافي الجزائري فؤاد إسماعيل، قائلا إنه يتمنى الأفضل لكتيبة “الخضر” مستقبلا، وجدد رغبته في رؤية أشبال الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي بقطر، عندما يذهب بصفته رئيسا “للكاف”، لحضور فعاليات كأس العالم 2022.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

المرابط الحريزي

برافو للنتخب الإرهابي الخرائري

ألف ألف ومليون مبروك على منتخب فتيحة دراجي. المنتخب الإرهابي الخرائري يستحق هذه الالتفاتة الضاربة في الاقليم. Three Two One وا تّا كول فار مشوي ~ تحيى بنوخرخر  ! ! !

رشيد

كرة القدم كرة شعب ليست كرة نظام

أقولها وأكررها ألف مرة المغاربة يحبون الفريق الوطني الجزائري ولكن تبون وشنقريحة والدراجي سيسوا اللعبة وجعلوها قذرة حيث بثوا فيها الفتنة و الصقوا اليه شعار القوة الضاربة والصقوا اليه فلسطين والصقوا اليه العدو الكلاسيكي و ورطوه في مستنقع السحر والشعودة واعطوا تبريرات عن الملعب والتوقيت في وقت ان منافسيهم لم يتحدثوا عن هذه الاسباب ..اللاعب الافريقي المتميز هو اللاعب الذي يحرث جميع الميادين كيفما كانت ارضيته ..الرياضة خلقت للتلاحم والتآخي وااتواضع لا مكان في الرياضة للهدوانية وزرع الفتن ...أول رئيس جزائري منذ استقلال الجزائري يزرع الفتنة والتعصب في الفريق الوطني ومشجعيه والمصيبة الاعظم والاخطر التي لا يقبلها العقل هي معادات دولة جارة تجمعه معه علاقات عائلية قوية والمغرب كان ارضية للمقاومة الجزائرية وكان يدافع على استقلال الجزائر في المحافل الدولية ، كل هذه المعطيات اصبح المغرب العدو الكلاسيكي ..فرنسا هلكت وهتكت ودمرت وقتلت و سلبت واقطعت الرؤوس لتجعلها في متحف في باريس اصبحت فرنسا صديقة ...الرياضة وخاصة كرة القدم هي ملك للشعب وليس للحكام ...اتركوهم يلعبون والا ستدمرون كل ماتبقى .....على النظام ان يترك المدرب يقرر ما يشاء مع لاعبيه وان يبعدوا المخابرات من الفريق الذي يخلق المشاكل في كل نتيجة سلبية .

L E M O N T A G N A R D

LE PRESIDENT DE LA CAF ETANT UN CITOYEN DE L AFRIQUE DU SUD CEST POUR CELA QU IL FLATTE L EQUIPE ALGERIENNE DISQUALIFIE SUITE A SA MAIGRE PARTICIPATI  SP ORTIVE ENC ORE UNE FOIS LE PAYS STAFF JOUEURS PRESIDENT GOUVERNEMENT ET PEUPLE QUI CROIENT AVEUGLEMENT AUX PAROLES DE LEURS S ORCIERS HARKIS CAP ORAUX S T TOUS DES DINGUES LA RAIS  DE LA DEFAITE DE L EQUIPE ALGERIENNE EST TROP D  ORGEUIL MANQUE D HUILE ET DE POMME DE TERRE MANQUE DE BANANE ENC ORE UNE FOIS UNE GR ANDE FELICITATI  AU PEUPLE IVOIRIEN ET A SA F ORTE EQUIPE

elgarib

رئيس الـ”كاف” باتريس موتسيبي يريد مشاهدة المنتخب الجزائري في كأس العالم بقطر

نعم هم مسلمون يا صاحب الصورة و الحمد لله و هل أنت مسلما أو ملحدا أو علمانيا أو ليبرالي حتي نخاطبك بقناعتك ؟

L E M O N T A G N A R D

EST CE QUE LE PRESIDENT DE LA CAF A PARLE EN S  NOM OU EN CELUI D UN CITOYEN DE L AFRIQUE DU SUD N ORMALEMENT LE PRESIDENT DE LA CAF DOIT C SIDERER QUE LE JEU EST POUR TOUS ET SANS DISTINCTI  ENTRE UN CERTAIN JOUEUR C NU D UNE OU UN JOUEUR N  C NU L ALGERIE EST DISQUALIFIE SUITE A S  MAIGRE

بركاش عبدالله

كلام موسيبي. في الجزائر يقال له في المغرب «استعمل معهم بيتدين:دواء السائل الأحمر الذي يوضع على الجرح ليحفظ عليه ضد المكروبات ولكن لا يوداويه»الجميع في إفريقيا فرح بمغادرة الكراغلة للمنافسة لأنهم فريق عسكري وليس فريق رياضي ومن ورائه شعب متخلف لا أخلاق له.

الورزازي

ليس هناك اي تصريح من هذا القبيل . المقال كله خرطي و يدخل في خانة حكايات الكذاب الشهير بمدينة سلا المغربية و المعروف بقصته الشهيرة "حكا و الواد" ! !