أخبار عاجلة

الجزائر تشرع في تسويق اللقاح الجزائري “كورونافاك”

علنت وزارة الصناعة الصيدلانية الشروع في تسويق اللقاح الجزائري “كورونافاك” المصنع من طرف مجمع صيدال بالتنسيق مع مخابر “سينوفاك” الصينية.

وكشفت الوزارة في بيان لها، أن الشروع في التسويق يكون تبعا لحصوله على قرار التسجيل يوم 30 ديسمبر من السنة الماضية بعد التصديق على مختلف الاختبارات التي أجرتها الوكالة الوطنية للمواد الصيدلانية بالتنسيق مع الشريك الصيني والمتعلقة بفعالية وسلامة اللقاح.

وأشار البيان إلى أن القدرة الإنتاجية للقاح تصل 96 مليون جرعة لقاح في السنة، حيث سيتم تكييف مخطط التحميل الخاص بوحدة قسنطينة التابعة لصيدال مع الاحتياجات الوطنية، حسب وتيرة حملة التلقيح وفرص التصدير بالنسبة للاحتياجات الدولية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

said

fak

كورونا فاك نيوز

الفاهم يفهم

Corona faknews

ابتهجو وافرحو يا قوم وازلام عصابة بنو كدبون . ها هو القاح الجزائري corona faknews خرج إلى الوجود وخاص للجزائريين فقط والتصدير حسب عدة أمور إلى دول وجزر الوقواق . لقاح Corona faknews الأفضل في العالم حيت حصل على نتائج % 100 ضد كل متحورات كورونا وضد جميع الفيروسات والامراض المعدية . اخد اللقاح في جميع المراكز والمحلات وبدون طوابير الانتظار. الله ينعل اللي ما يحشم لان الجزائر لم تعد بحاجة إلى لقاحكم الكاذب . .

€€€€€€$$$$$$£££££

من نفخ العجلات للسيارات إلى نفخ القارورات بحلول لا اصل له

لقاح corona fak news وما زلتم تستوردون او تتسولون اللقاحات من الخارج يا كذابين. ام هي خطة أخرى لنفخ القارورات على مسار نفخ العجلات للسيارات . هناك تونس ما زالت تنتظر منكم اللقاحات ان هي كانت ما زالت تريد تجربة هذا اللقاح .

Coronna fuck kabranat bastards

Aziz

hhhhhhhhhhh

Après les incendies pour bruler la Kabylie voilà un vaccin pour tuer le reste  ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! C'est du Requin d'Avril hhhhhhhhhh, la Chine n'est pas folle pour donner aux caporaux l'autorisation d'embouteiller leurs vaccins hhhhhhhhhh