أخبار عاجلة

أوشيش يتعهد ببناء جزائر قوية اقتصاديا ومزدهرة

قال المترشح للانتخابات الرئاسية يوسف أوشيش، إن الشعب الجزائري احتضنه في كل منطقة زارها خلال الحملة الانتخابية، مؤكدا أن “أكذوبة الجزائري غير مهتم بالسياسة قد سقطت”.

وأوضح أوشيش في تجمع شعبي بقاعة الأطلس بالعاصمة، الثلاثاء، أن الشعب الجزائري احتضنه أين ما حل وارتحل، قائلا: “لقد احتضننا الجزائريون وتلقّفوا خطابنا وسقطت أكذوبة أن الجزائري غير مهتم بالسياسة وكافر بها”.

وجدد أوشيش، التزامه بتنفيذ كل ما تعهد به في برنامجه الرئاسي، مضيفا: “أخاطبكم بقلب صادق وخطاب صريح نحو جزائر صامدة قوية وسعيدة ومزدهرة تكفل الكرامة لكل بناتها وأبنائها، ورغم الصعوبات رفعنا التحدي للمساهمة في الحفاظ على الدولة الوطنية وتعزيز سيادتها ووحدتها وتجانسها”.

وأضاف: “اليوم نقف بينكم وحملة إقناع الجزائريات والجزائريين بتعهداتنا شارفت على نهايتها لنؤكد على أن الالتزامات التي قطعناها عليكم، هي التزامات مناضل لا يعرف الرجوع إلى الخلف”.

وفي معرض حديثه، أكد أوشيش، أنه “طيلة 21 يوما من حملتنا لم نزدد إلا تصميما لمرافقتكم للنهوض ببلدنا وتوفير كل أسباب التنمية والرخاء والازدهار وهذا وفق خطاب صريح وموضوعي بعيدا عن التهريج والفلكلور”، حسبه.

وفي ختام كلمته، دعا أوشيش الشعب الجزائري للتوجه بقوة نحو صناديق الاقتراع في السابع من سبتمبر الجاري، من أجل المساهمة في إنجاح الانتخابات الرئاسية والتصويت لصالح برنامجه “رؤية”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات