أخبار عاجلة

تبهديلة بعثة إتحاد العاصمة خربت وسرقت جميع الغرف في المنتجع السياحي بالسعيدية

تفاجأ عمال فندق “cllection be live” في السعيدية وهو الفندق الذي أقامت به بعثة فريق إتحاد العاصمة الجزائري قبل “ملاقاتهم” فريق نهضة بركان نهاية الأسبوع الماضي أن لاعبي الفريق الجزائري لايعرفون فتح صنابير المياه التي تشتغل بالليزر بالفنذق.

وأوضح مصادر من داخل الفندق، أن جهل اللاعبين بهذه التقنية التي تعتمدها غالبية الفنادق المصنفة بالمغرب لترشيد استهلاك المياه بالمؤسسات السياحية والغير موجودة بالفنادق الجزائرية دفعهم للإحتجاج  بكلام نابي وكلمات خادشة للحياء على إدارة الفندق مصرحين لها أن صنابير المياه لا تعمل.

ووفق ذات المصادر، قام مستخدموا الفندق بالتعامل مع الموقف بكل لباقة أمام جهل لاعبي الفريق الجزائري بهذه التقنية المتطورة في ترشيد المياه بالمؤسسات الفندقية المغربية وقاموا بشرح طريقة عملها مما جعل الأعبين يخجلون من موقفهم المضحك وطلبو الإدن بإتخاد صور تدكارية مع الصنابير الليزرية.

يشار إلى أن لاعبي اتحاد العاصمة الجزائري وضعوا أنفسهم في موقف محرج للغاية بعد احتجاجهم على عدم وجود الماء بالفندق، حيث تدخلت الإدارة لمعرفة السبب، فكانت الصدمة أن اللاعبين لم يسحنوا استخدام الصنابير ذات الجودة العالية والكارثة الكبرى كانت بعد مغادرة الفريق  تفاجأ عمال الفندق بتخريب وسرقة طالت جميع الغرف في المنتجع السياحي.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

مواطن

تقديم أدلة دامغة لمحكمة الكاف .

كان على مسؤولي الفندق تفتيش الغرف قبل مغادرة الفريق الجزائري و ان ثبت التخريب أو السرقات يتم الحجز على الفريق و طاقمه الى حين استرجاع جميع المفقودات .

سام

انما الامم الاخلاق......

إنما الأمم الأخلاق ما بقيت...فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا.. صلاح أمرك للأخلاق مرجعه...فقوم النفس بالأخلاق تستقم..

moha

شتان بين تربية الملوك وتربية اللصوص

من يطبل صباح مساء لعصابة لكابرانات اللصوص ويدافع عن وجودها على راس السلطة في بلده.ليس غريب عليه السرقة والتخريب. هده نتيجة النربية التي يرسخها نظام اللصوص العسكري الجاثم على قلوب الجزائريين في كل تجليات الحياة في الجزائر.

Contrôleur 1

قوم همج

وماذا تنتظر من قوم همج..لا يفقهون ولا يعلمون شيئا..هم داخل هوكستان في سجن ولما يخرجوا الى دولة متقدمة مثل المغرب فبغيضهم وحقهم وشدة غلهم على دولة لا تملك غاز ولا بترول بتلك البنية التحتية والمنتجعات السياحية فطبيعة الحال ردة فعلهم ستكون هكذا... الهمج سوف يبقون همج.. الله-الوطن-الملك

كلمة حق

عصابة العرايا والجياع

صدق الصحفي هشام عبود عندما سماهم عصابة العرايا ، كيف لهؤلاء المتخلفون العايشين في فترة الستينات من القرن الماضي ان يعرفوا فتح صنابير الماء بفندق فاخر لم يروا مثله طيلة حياتهم ، على العموم لقد استمتعوا بخيرات اسيادهم المغاربة وملاوا بطونهم وعادوا إلى بلاد الطوابير والجوع والعطش حتى مدربهم الاسباني أصابه القرف منهم وغادر إلى اسبانيا وتركهم هم وهزيمتهم التي تجرعوها وستليها عقوبات قادمة بإذن الله .

هند العلويين

صفة الجياع واللصوص

النظام العسكري الخاكم في الجزائر منذ بوخروبة : لا دين له لا ثقافة له حيوانات ناطقة ابن مال البترول يا جياع شمال افريقيا

سعيد

جمهورية العسكر

وطلبو الإدن بإتخاد صور تدكارية مع الصنابير الليزرية. ههههههه إلى المعلق رقم واحد (مواطن) حتى الفنادق غير المصنفة لا تقوم بتفتيش الغرف قبل مغادرة الزبون جميع الفنادق في المغرب تتعامل بكل تقة مع الزبناء و لديها الضمانات الكافية لتقديم شكاية في حال سرقة أو تخريب، و هذا ما أقدمت عليه إدارة الفندق بتقديم شكاية للكاف مما سيشدد العقوبات على فريق جمهورية العسكر و يؤدي غرامات إضافية من أجل إصلاح الفندق

زياد المغربي

بدون عنوان

لماذا لم يتم إخبار شرطة الحدود بمطار وجدة ؟؟؟؟ كان ينبغي احتجازهم حتى يتم دفع ثمن الخسائر