أخبار عاجلة

عاجل: المحكمة الرياضية "طاس" ترفض إلغاء قرار خسارة إتحاد العاصمة ضد نهضة بركان

رفضت المحكمة الرياضية (طاس) طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة الجزائري الاستعجالي بشان إيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الافريقي لكرة القدم الصادر يوم 24ابريل 2024 والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة ذهاب نصف النهائي من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم امام فريق نهضة بركان المغربي بثلاثة اهداف من دون مقابل مع إحالة الملف على لجنة الانضباط لاتخاد اجراءات تادبية اضافية محتملة.

وكانت  لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) قد أعلنت رفضها استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري قرار لجنة الأندية بالـ “كاف” الذي منح الفوز لفريق نهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل، مؤكدة القرارات السابقة للجنة الأندية.

و توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بدورها قرار الطاس، من لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بشأن استئناف اتحاد العاصمة الجزائري قرار لجنة الأندية بالـ “كاف” الذي منح الفوز لنهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل على الفريق الجزائري وإحالة الملف على لجنة الانضباط للنظر في عقوبات تأديبية محتملة.

وأضافت أن هذا القرار يقضي بـ “رفض طلب الاستئناف وتأكيد القرارات السابقة للجنة الأندية، والتي صادق عليها الأعضاء التسعة بالإجماع، والمتمثل في فوز نهضة بركان على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف لصفر في مباراة ذهاب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وإحالة الملف على اللجنة التأديبية لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن لجنة الاستئناف ضمت كلا من رولي هاريمان من نيجيريا رئيسا، وثيموتي ماسونغاما من مالاوي عضوا، وموزيس إيكانغا من ناميبيا عضوا.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

سعيد

FAF= A vous ordres mon général

دولة التخلف و الأميين و والنيف و العنثريات. لا فقهاء قانون، لا حس المسؤولية ،لا أخلاق لا هبة لا مواقف، دولة تدار بأومر عسكرية للنتفيد فقط دون مناقشة ، و بعد ذلك يجيشون ابواقهم من أجل التبرير ولو بالكذب ، كيف يعقل أن قناة جزائرية رسمية تكدب على شعب الطوابير بأن اتحاد العاصمة تأهل للانهائي رغم خسارته أمام( والو ) ب 6 مقابل 0 و سيجري مقابلة النهائي مع الزمالك ، ليس هناك عاقل في مقاطعة فرنسا يبدي النصح للعصابة الحاكمة بأن هذا التدبير المتهور سيؤدي ببلاد المليون ونصف مليون عسكري الى الهاوية

عبدالمجيد بوتفليقة

اولا سلال هو رقم 1

إنها الجزائر يا سادة، مالازمش نستقبلو العدالة او نستطبقو القانون على الجزائر. لان الجزائر قوة ضاربة يا جماعة. ومن قال لكم انني تبونظ انا لست تبون ولكن انا اهو الرئيس.

كمال

التاس ترفض طعن اتحاد العاصمة والاتحادية الجزائرية

 لابد أن نشكر الجزائر، ونشكر "عمي تبون" ومعهما "عصابة الكابرانات" شكرا جزيلا، نظير غبائهم الكبير الذي مكن المغرب من كسب معارك دبلوماسية وأخرى رياضية، ساهمت بشكل جلي في التعريف بعدالة قضية الصحراء المغربية.

عبد الحق

شكرا كابرانات الجزائر

لابد أن نشكر "الكابرانات" على مساهمتهم "الغبية" في تنوير الرأي العام الدولي، بعد أن أكدوا للعالم بما لا يدع مجالا للشك، أنهم طرف أساسي يقف دائما خلف كل المكائد والمناورات التي تستهدف المغرب، وأنهم المحرك الفعلي للصراع المفتعل حول الصحراء المغربية، بدليل ردة فعلهم الغاضبة وثورتهم الكبرى بسبب خريطة المغرب الكاملة التي رصع بها فريق نهضة بركان قميصه الرسمي. غباء كابرانات الجزائر لم يقف عند هذا الحد، بل تعداه إلى المساهمة في أكبر حملة دعائية مجانية، تناقلتها كبريات الصحف والفضائيات الدولية، والتي بلا شك، أثارت الموضوع من كل جوانبه التاريخية والسياسية، ما سيخلق وعيا كبيرا بعدالة القضية المغربية لدى فئات أوسع من المتابعين عبر العالم، سيما بعد أن تأكد للجميع أن المغرب لم يسجل في حقه أن ترامى يوما على أي شبر من التراب الجزائري، عكس ما يروج له إعلام العسكر المأجور، الذي ربط واقعة نهضة بركان واتحاد العاصمة بمسألة "السيادة"، وكأن الأقاليم الجنوبية المغربية موضوع النقاش، تابعة جغرافيا لتراب الجارة الشرقية. إلى جانب ذلك، لابد أن نشكر الجزائر أيضا، على حرصها الدائم من أجل افتعال المشاكل مع المغرب، في كل مرة تستقبل فيها تظاهرات رياضية، قارية كانت أو عربية، في خلط صريح للسياسة مع الرياضة، ما يعني استحالة تجديد الثقة فيها من أجل تنظيم تظاهرات من هذا القبيل، ولعل بطولة الـ"شان" الأخيرة، أكبر شاهد على حماقات نظام الكابرانات الذي استقدم حفيد "مانديلا" من أجل توجيه خطاب "سياسي" مقيت للمغرب، أمام دهشة واستغراب العالم.

Contrôleur 1

الجمهورية الخرخورية الكرتونية الشعبية

هههههههههه الكابرانات الارهابيين مازال ما شافوا والوووو.نخن دولة مؤسسات ونحترم القانون...عكس هوكستان فهي غابة والكراغلة غلابة هههههههه لن تستطيعوا معنا صبرا وسوف نحرمكم من النوم يا جدك...... نحن في المغرب اصبحنا نعترف بشعب واحد الذي من الممكن التعامل معه وهو الشعب القبائلي وجمهورية القبائل الديمقراطية. الله-الوطن-الملك انتظروا المزيد من العقوبات والصفعات يا المرضى النفسيين...

هدي رمزي

FAF= A vous ordres mon général

FAF= A vous ordres mon général

ازول

قل الصدق ولو انه مر

للاعلام الرياضي الجزائري قولوا الحقيقة ولو انها دواء مر لا تستخفوا اكثر بجمهور اتحاد العاصمة .قولوا لهم ان محكمة الطاس قد اكدت نتيجة فوز نهضة بركان قولوا لهم ان اتحادية الجزائر مامورة من قبل حكام المرادية ولا راي لهم ولا قرار لهم.

لمرابط لحريزي

مبروك للشعب الجزائري الفوز بكأس العرب لاقل من 17 سنة في كرة اليد، رغم الانسحاب بسبب الخريطة المغربية الكاملة

https://youtu.be/I4U_OUseqQ8?si=L_sCDFIfJgTyJAP4 ~ صراحة التسليم للقارة الهاربة. لقد فاز مننتخب الجزائر لاقل من 17 سنة في كرة اليد بكاس العرب على الرغم من انسحابه من المنافسة، ولكن السبب هو خطء ارتكبه المغرب وهو انه استعمر اراضيه الريفية والصحراوية والاطلسية والكل-شيئية. صراحة الجزائر عندها الحق اتحاد العاصمة هو من فاز على نهضة بركان لان نهضة بركان وضع خريطة المغرب على قميصه وهذه جريمة راح ضحيتها ربع مليون من الجزائريين خلال العشرية الدموية السوداء. المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك. اما بالنسبة لدولة آلخرايا (كما يقولونن الهولنديون) فهي بريئة من قتالية ضد منتخب الديمقراطية الذي صوت لصالح جبهة الانقاذ. مانيش فاهم لماذا لم افهم. واضح جدا ان الجزائر هي من تنتصر بسبب الانسحاب، فحسب.

رونق

جنون

ملعب مانديلا سيحتضن مقابلة النهاية بين اتحاد العاصمة والزمالك وقداستنفذت كل التذاكير حسب ما جاءت به قصاصات الأخبار في القنوات الجزائرية وهو انتصار كبير للنظام الجزائري هل يعيش هؤلاء في كوكب أخر اي استبغال وأي استحمار وأي استبلاد يقوم به اعلام الصرف الصحس الذي أضحى مسخرة للعالم وهم لا يخجلون من أنفسهم على من يضحكون الجواب واضح يضحكون على انفسهم طبعا قمة الجنون والحمق