أخبار عاجلة

انسحاب “منتخب الجزائر” من بطولة الجمباز المقامة بمراكش خوفا من بعبع خريطة المغرب

يبدو ان الهذيان وعقدة المغرب عند الجزائر بلغ مستويات قياسية، فبعد أيام قليلة فقط من واقعة قميص نهضة بركان ومغادرة البطولة العربية للشباب لكرة اليد، أعلن الاتحاد الجزائري للجمباز، انسحابه من بطولة إفريقيا للجمباز المزمع إقامتها بمراكش من 30 أبريل الجاري إلى 7 ماي المقبل.

وراسل الاتحاد الجزائري الجامعة الملكية المغربية للجمباز، لإخبارها بإلغاء مشاركة منتخباته في المنافسة الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية 2024.

وتحجج الاتحاد الجزائري للجمباز بأن وزارة الشباب والرياضة الجزائرية لم تمنح موافقتها على التنقل إلى مراكش للمشاركة في البطولة الإفريقية.

وجاء في رسالة الاتحاد الجزائري: “نأسف لإبلاغكم بإلغاء مشاركة فرقنا في البطولة الإفريقية للجمباز الفني المقبلة المقررة بمراكش في الفترة من 30 أبريل إلى 7 مايو 2024”. وذكرت الرسالة أن “الملف المقدم إلى وزارة الشباب والرياضة لم يحصل على المصادقة للمشاركة في المسابقة المذكورة”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

هو ثاني

يحيا النيف عامر خنونة

أ الله على راحة ، من بعد ما عزلكم المغرب عربيا و أفريقيا و ساحليا و متوسطيا ( هل ستقطعون علاقتكم مع خالقتكم فرنسا حين يأتي مكرون صغيرا إلى المغرب ليعترف بحدودينا الحقة) هاأنتم يا أغبى خلق الله تُقصون من الكاف 25 و المونديال 26 و الأولمبياد 24

فرنسا ستعترف بالصحراء ستصابون بالكءابة

الخريطة المغربية في اطعمتكم قريبا

اتمنى ان يستمر مسلسل الانسحاب و الانتكاسات و البكاء والنجاح وبعدها ابلاطوهات من البوصبعيين ليبرون كل انتكاساتهم في الصهاينة والمروك والإمارات و غايتنا والمؤامرة والجزائر القارة و كوكب زحل الكابرانات خلقوا جيلا من البغال شعب يرضى بالظلم والطوابيير والتطبيق من اجل شكارة حليب غبرة ناهيك عن أزمة المياه حتى اصبحوا يستحمون مرة في الشهر حتى تخرج منهم راءحة السويهلا

Contrôleur 1

هههههه

انا كمغربي حر والله اتمنى من بلدي الحبيب ان يغلق الجو والبحر والبر على هاته المخلوقات الغريبة...ويجب فرض التأشيرة عليهم والتشديد التشديد على دخولهم...في ما يخص المغاربة الذين يشتغلون هناك في الجبص فانا انصحهم بالذهاب الى العمل في دول الخليج فهم مطلوبون هناك او الذهاب إلى إسرائيل وسوف يلقون معاملة حسنة. اتركوا ذلك البقعة الأرضية او السجن الكبير اتركوهم ياكلوا بعضهم بعض...انا أؤمن بدولة واحدة هناك وهي جمهورية القبائل الديمقراطية العظمى..