أخبار عاجلة

الكاف يبقي على العقوبات ويرفض إستئناف لإتحاد العاصمة البكاء في شيراطون

رفضت مجدداً لجنة الإستئناف بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم، كافة طلبات الإستئناف لنادي إتحاد العاصمة الجزائري المتعلقة بقرار خسارة مباراة الذهاب برشم نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

 

 

و صدر عشية اليوم الجمعة قرار جديد عن ذات اللجنة التي ترأسها، ثلاثة من الأعضاء من نيجيريا، مالاوي و ناميبيا، يرفض كافة طلبات الإستئناف الصادرة عن إتحاد العاصمة الجزائري، محتفظة بقرار خسارة النادي الجزائري ذهاباً.

ويأتي القرار الجديد عشية مباراة الناديين بمدينة بركان، حيث حلت اليوم الجمعة بعثة إتحاد العاصمة الجزائري بمطار وجدة الدولي، قبل التنقل لمدينة السعيدية حيث ستقيم البعثة الجزائرية بفندق فاخر، لا نظير له في الجزائر كاملةً.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نوووووووووح

على هذا الفندق أن يقوم بتفتيش حقائب هؤلاء اللاعبين اثناء خروجهم الاخير منه

بعض المصادر الموثوق بها تقول ان الجزائريين كهؤلاء اللاعبين دائما يلجؤون الى السرقة وخصوصا في مثل هذه المناسبات ، يسرقون كل ما يمكن سرقته ، ولقد قال بالحرف الواحد أنهم من الممكن جدا أن يسرقوا داخل حقابهم محتويات الغرف الفندقية كالديكورات والفوطات ... اتمنى من الفندق أن يراقبهم اثناء الخروج .

قبائلي

عمر هلال

منذوب المغرب بالامم المتحدة السيد عمر هلال يأكد دائما للمنتظم الدولي بأن مشكلة الصحراء المختلقة هي مع الجزائر فقط والجزائر داءما تنكر أنها غير معنية فقط تدافع عن البوليزاريو والآن أصبح لدى عمر هلال ملف تأكيد بأن الجزائر الطرف المعني

جزائري مقهور

قمة البلادة والتهور

خريطة المغرب المخالفة لقوانين دولة الجنيرالات كانت وراء فضيحتهم المدوية وهزيمة إتحاد العاصمة على الورق. حتى بعد رحيل الفريق الى بركان،اعترض إتحاد الجزائر على قميص بركان ،الا يعد هذا تطاول ؟ اظهروا بلطجيتكم في الجزائر ،اما في المروك ،الخريطة رمز وطني وليس سياسي كما تزعمون ولا يحق لكم الحديث عنها.هذا تدخل في شؤون غيركم. التزموا حدودكم واخجلوا من تصرفاتكم الصبيانية.

حكرونا لمراركة حكرونا

حتى فرنسا ستعلق الخريطة المغربية

الكراغلة حصلوا حصلة الكلب اولا الغاء المبارة في الجزائر و عقوبات منتضرة من الكاف ثم انسحابهم من المبارة في بركان يعني افلاس الرياضة في الجزائر الزريبة سيمنعون عن المشاركة في كأس افريقيا و كأس العالم فادا لعبوا سيعترفون بمغربية الصحراء و الخريطة المغربية سيجدونها مستقبلا في كل مكان و سينسحبون من كل مكان ترفع فيها خريطة اامغرب و اغلب الدول الافريقية التي ستلعب مع الجزائر ستختار اللعب في المغرب و ستنسحب كل مرة ترى الخريطة المغربية و ستطبق اللعبة في الاتحاد الافريقي و مجموعة الدول العربية سنفلس الجزائر بكل سياسة و سهولة انهم اصبحوا اضحوكة العالم بسبب مهازلهم و نضامهم ناهيك على فشل اتحادهم مع تونس و ليبيا اخخخ انها الفرشة

شنقريحة احسن جنرال في الكرة الاسترضادية

مانيش فاهم حاجة يا جماعة الخير

يصبح مساكن وليلة سعيدة، مانيش فاهم خاوتي لماذا كل هذه اللغوة. نحن لا نبكي في الشيراطون نحن نستبكي في الثكنات والمراديات والبيانات والناطحات الساكتات المنبطحات. يا فرنسا قد اتى وقت السماح، فلنطوي صفحة الخلاف فاشهدو فاشهدو فاشهدو. الشعوب تركل لنا قواما طوالا. برك الكاف استعذر لينا و بكا معانا في الشيراطون يا جماعة