أخبار عاجلة

أرنب السباق ساحلي يعلن عن نيته الترشح لرئاسيات 7 سبتمبر

من المرتقب أن يعلن خلال الأيام القادمة، عن تأسيس تكتل سياسي يضم عددا من الأحزاب تحت مسمى “تكتل الاستقرار و الإصلاح”، بتعاضدية مواد البناء بزرالدة في العاصمة.

وكشف بيان لحزب التحالف الوطني الجمهوري، أن الإعلان عن تأسيس التكتل السياسي سيتبع بالإعلان عن مرشح لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل المسبقة.

وحسب ذات المصدر فإن تكتل “أحزاب الاستقرار و الإصلاح” قد قرر ترشيح رئيس حزب التحالف الوطني الجمهوري بلقاسم ساحلي للانتخابات الرئاسية المقبلة كمترشح توافقي باسم التكتل.

وكانت رئيسة حزب الاتحاد من أجل التغيير والرقي، زوبيدة عسول، قد أعلنت ترشحها في وقت سابق للاستحقاقات الرئاسية المسبقة.

وفي أعقاب اجتماع رفيع حضره كبار مسؤولي الدولة يوم 21 مارس الماضي، أُعلن عن تنظيم انتخابات رئاسية مسبقة يوم 7 سبتمبر القادم، على أن يتم استدعاء الهيئة الناخبة يوم 8 جوان المقبل لأسباب قال الرئيس عبد المجيد تبون في وقت سابق، “تقنية بحتة”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

elgarib

أرنب السباق ساحلي يعلن عن نيته الترشح لرئاسيات 7 سبتمبر

صاحب الوجهين فيديو - ساحلي قبل الحراك: بوتفليقة ترشح استجابة لنداء الشعب! ساحلي بعد الحراك: بوتفليقة ترشح بطلب من أحزاب - شاب من الحراك الشعبي يحرج بلقاسم ساحلي: ما هي مصدر معلوماتك وهل التقيت بالرئيس - كريم طابو يرد على بلقاسم ساحلي: الشعب ماجاش يطلب عندك.. السكن حقه هذه نقطة صغيرة تثبت عمالته للنظام المجرم الإرهابي الصهيوني الماسوني الكافر الفاجر