أخبار عاجلة

محرز وسليماني بلايلي وفيغولي خارج قائمة بيتكوفيتش

غابت وجوه مخضرمة عن قائمة المنتخب الجزائري لكرة القدم، في أول قائمة يعلن عنها المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، والتي ستخوض تحت إشرافه دورة ودية دولية ستقام في الجزائر تحت إشراف الفيفا.

وتحسبا للتربص التحضيري الذي سيجريه المنتخب الجزائري ابتداء من  18 إلى 26 آذار/مارس في المركز التقني الوطني، وجّه بيتكوفيتش الدعوة لـ31 لاعبا، ليس بينهم القائد رياض محرز، والهداف التاريخي إسلام سليماني، ونجم مولودية الجزائر يوسف بلايلي، وصانع الألعاب سفيان فيغولي والحارس المخضرم رايس وهاب مبولحي.

وكان محرز الذي يلعب حاليا في الدوري السعودي قد طلب في مكالمة هاتفية مع المدرب الجديد إمهاله وقتا للنظر في مستقبله مع المنتخب الوطني، في قرار فهمه البعض على أنه تمهيد للاعتزال دوليا، خاصة بعد الانتقادات القوية التي واجهها محرز بسبب أدائه المخيب مع المنتخب في السنوات الأخيرة.

في مقابل ذلك، وردت في القائمة عدة أسماء كان الناخب الوطني السابق جمال بلماضي قد أبعد بعضها، مثل ياسين براهيمي، سعيد بن رحمة، ياسين بن زية، خوان حجام، بدر الدين بوعناني، بشير بلومي وحيماد عبدلي. كما حضر في القائمة أسماء جديدة أبرزها مدافع شباب قسنطينة محمد الأمين مداني، إضافة إلى أحمد قندوسي، منصف بقرار، رفيق قيطان وأنيس حاج موسى.

وينتظر المنتخب الجزائري خلال هذه البطولة الدولية، مواجهات صعبة مع منتخبات بوليفيا وجنوب أفريقيا يومي 22 و26 آذار/مارس  الجاري.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للتبرص

حراس المرمى:

أ. بن بوط (اتحاد الجزائر)، أ. ماندريا (كون)، م. زغبة (ضمك)

الدفاع:

ر. آيت نوري (ولفرهامنبتون)، ي.عطال (دمير سبور)، ز.بلعيد (اتحاد الجزائر)، ر.بن سبعيني (بوروسيا دورتموند)، ك. قيتون (ماتز)، ج.حجام (يونغ بويز)، م.مداني (شباب قسنطينة)، ع.ماندي (فياريال)، م.توغاي (الترجي)

وسط الميدان:

ح.عوار (روما)، إ.بن ناصر (ميلان)، ن.بن طالب (ليل)، ه.بوداوي (نيس)، ر.قيطان (استوريل)، أ.قندوسي (سيراميكا)، ر. زروقي (فينورد)، ح.عبدلي (أنجي)

الهجوم:

م. عمورة (سانت غلواز)، م.بقرار (نيويورك سيتي)، ب.بلومي (فارينز)، ي.بن زية (كاراباخ)، ب.بوعناني (لوريون)، ب.بونجاح (السد)، ي.براهيمي (الغرافة)، ف.شايبي (انتراخت فرانكفورت)، أ.غويري (رين)، أ.حاج موسى (فيتيس ارنهايم)، س.بن رحمة (ليون).

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات