أخبار عاجلة

نوّاب جزائريون يتبّرعون بشحنة مساعدات إلى قطاع غزة

تبرّع نواب جزائريون وموظفون بالمجلس الشعبي الوطني، بشحنة مساعدات موجهة إلى قطاع غزة، في ظل العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وذكر بيان للمجلس، أن إبراهيم بوغالي، رئيس المجلس الشعبي الوطني، أشرف على تسيلم مساعدات تبرّع بها نواب وموظفون بالبرلمان بها عبر الهلال الأحمر الجزائري.

وتمثلّت هذه المساعدات، حسب الصدر نفسه، في شحنة من الأسرة الطبية والأفرشة والكراسي المتحركة وحليب الأطفال.
وجاء في بيان للمجلس الشعبي الوطني، أن بوغالي تنقّل على رأس وفد من المجلس يضم بعض نوّاب الرئيس ورؤساء المجموعات البرلمانية وممثلين عنها، إلى ولاية البليدة وذلك من أجل الإشراف على عملية تسليم مساعدات تم التبرّع بها للشعب الفلسطيني عبر الهلال الأحمر الجزائري.

تبرعات

في هذا السياق، صرّح بوغالي أن "تقديم هذه المساعدات المادية يمثل صورة صادقة وعميقة لتضامن نواب وموظفي المجلس الشعبي الوطني مع الشعب الفلسطيني الشقيق، بهدف التخفيف من بعض معاناته لاسيما في هذه الفترة التي يتعرض فيها لحرب إبادة ممنهجة".

وأضاف المتحدّث، أن هذه التبرّعات تشكّل جزءًا من مخرجات جلسة خاصة في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، دعمًا للقضية الفلسطينية، حين كان هنا إجماع على حشد مزيد من الدعم في مختلف المحافل الدولية وتقديم المساعدات الضرورية للشعب الفلسطيني.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات