أخبار عاجلة

ياعصابة الجنرالات غزة محتاجة الى الأسلحة المكدسة وليس الى تعليق جميع المنافسات الكروية تضامنا مع فلسطين

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم تعليق كل المنافسات الكروية إلى إشعار لاحق تضامنا مع الشعب الفلــسطيني الشقيق الصامد.

وأفاد بيان للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن القرار جاء احتراما لأرواح الشهداء الأبرار جراء العدوان الصهيوني الوحشي على أبناء فلسطين المحتلة في قطاع غزة.

على من تضحكون ياعصابة الجنرالات غزة محتاجة الى المال والأسلحة المكدسة في المخازن وليس الى تعليق جميع المنافسات الكروية  تضامنا مع فلسطين

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

جزائري مقهور

شعارات للاستهلاك الداخلي

سلاح الجزائر لمرتزقة ابراهيم الرخيص حقدا على المروك وحفاظا على الكراسي والمناصب.اما القضية الفلسطينية عند العصابة مجرد موضوع لإلهاء السذج والاغبياء من الشعب الجزائري. أين ذهبت عنتريات رئيس القوة الضاربة ؟ لماذا منع الشعب من التظاهر ؟ تعليق المنافسات الكروية تضامنا مع فلسطين؟ أضحوكة جديدة سيسجلها التاريخ على حكامنا... ألا يوجد بين أفراد العصابة الحاكمة رجل عاقل او حكيم لينصحهم؟

عبد القادر

قمع الحراك والفاهم يفهم

العصابة الحاكمة خايفة من شرارة بدء الحراك والتنديد بالعصابة الحاكمة والمخابرات الإرهابية من داخل الملاعب الرياضية . هذا هو ما خرج به الاجتماع الاعلى للامن وجب قمع الحراك و توقيف البطولة إلى اجل مسمى. والفاهم يفهم

[email protected]

بيان كاذب، والحقيقة هي الفيفا تعاقب الفاف

الفيفا هي من اوقفت كل الانشطة الرياضية لاركابها مخالفات في دفع مستحقات اللاعبين واقحام الكابرانات السياسة في الرياضة وكثرة الظيون. وللضحك على بوصبع الكابرانات قالوا ان هذا تضامنا مع فلسطين. ما كاين غير التبرديع يا بوصبع.

المعلم

قرارخادع

خوفا من جمهور الملاعب أن يثور في وجه السلطة اتخذ القرار الخادع

كمال

الخوف من المظاهرات يا سادة لا غير

البطولة في الجزائر أصبحت في خبر كان ومتى ينتهي الموسم !!؟؟

الملياني

الفيفا والفاف

هل هذا التوقيف من اجل فلسطين؟ ام هو بسبب عقوبات الفيفا التي اوقفت الكرة الجزائرية عقابا لها بسبب كثير من المشاكل؟؟؟ لماذا يختبئ العسكر وراء فلسطين وهو كما فرنسا وألمانيا منعوا أي مناصرة لها وفرضوا الحبس والغرامة على كل من يقوم بإظهار عواطف النصرة لفلسطين؟؟؟

عبد الحق

عقاب الفيفا يحوله النظام الى تضامن مع فلسطين ..تحراميات.

الجزائر لم تسدد مستحقاتها للفيفا ولهذا أعطت الفيفا للفاف مدة ثلاثة أيام لدفع مستحقاتها لكن الاتحادية الجزائرية لم تجد ما تدفعه او تكتيك جزائري لغرض يطبخ في الخفاء وبذلك قررت الفيفا منع كل الانشطة الكروية الجزائرية .ولإخفاء الحقيقة على الرياضيين الكرويين والجمهور خرج النظام ليركب على القضية الفلسطينية ..كذابين لا يستحيون .

متتبع

مهلة الفيفا للفاف انتهت امس الثلاثاء بدون حل ولا جواب على رسالة الفيفا .

لا بريكس لا عدس لا سميد لا كان لا بطولة و لا مشاركة للمنثخب إلى اجل غير مسمى في انتظار قرارات او عقوبات الفيفا على الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم وعلى الأندية وحتى على المنتخب الجزائري........