أخبار عاجلة

حماس تعلن أسر الجنرال نمرود ألوني قائد المنطقة الجنوبية

أعلن رئيس المكتب السياسي لحماس، أسر قائد المنطقة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي الجنرال نمرود ألوني خلال عملية "طوفان الأقصى".

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية، سيطرة عناصر من حركة حماس الفلسطينية على 3 بلدات بمناطق محاذية لقطاع غزة، كما كشفت عن أسر الحركة عددا كبيرا من الأسرى الإسرائيليين، ومن بينهم ضباط كبار واحتجاز عناصرها لما يقرب من 50 رهينة بحي بيري قرب الحدود مع قطاع غزة.

وأكدت وسائل الإعلام الإسرائيلية، السبت، أن مفاوضات تجرى بين جيش الاحتلال الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية لإطلاق سراحهم.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

حسيبة الوهرانية

مع فلسطين ظالمة او مظلومة !!!؟

رانا نتسناو شنقريحة و جنده يزحف على فلسطين لنصرة الشعب الفلسطيني ! وين هي القوة الضاربة لي مع فلسطين ظالمة او مظلومة !!!؟ نظام الكابرانات فضح نفسه بنفسه ! ما يهمهم لا فلسطين و لا حد ! قضية فلسطين شماعة لنهب الشعب الجزائري الزوالي برك لعنة الله عليك يا تبون و يا شنقريحة الشاذ البوال

جزائري

من احرارها

قريبا سيثور الشعب و يعتقل شنقريحة و هو مرتديا البيجاما. كما سيتم اعتقال تبون و زمرته. حكومة باطلة و من بني على باطل فهو باطل.

غزاوي

مجرد تساؤل.

إلى " حسيبة الوهرانية". مجرد تساؤل. هل سيجرؤ تبون و جنرالات الجزائر على تسليح المقاومة الفلسطينية و إرسال شعبه لغزة !!!؟؟؟ التساؤل السالف مقتبس من عنوان لمقال نشرته "هبة بريس" المغربية. الجزائر لا تنقصها الجرأة ولا الشجاعة ولا الرغبة في تسليح المقاومة وإرسال جيشها إلى غزة، ما يخذله هو جبن المطبعين الذين شرعنوا احتلال فلسطين وأدانوا المقاومة ووصفوها بـ "الإرهابية"، وحرمانها من كل مساعدة. وإليكم الدليل. بتاريخ: 18/08/2017، نشر موقع "الجزيرة" مقالا عنونه بما نصه: " القاهرة تمنع دخول قافلة مساعدات جزائرية إلى غزة". بتاريخ:01/07/2023، نشرت جريدة "رأي اليوم" مقالا عنونته بما نصه: " الرئيس تبون اقترح ومصر “تُماطل”.. الجزائر طلبت السماح لها بـ”توفير احتياجات” قطاع غزة من النفط “مجّانًا” والسيسي لم يُعلّق: تسهيلات معبر “رفح” لا تزال “وهمية” ومشروع المدينة الترفيهية على الورق وفي المُجالسات فقط". هل هذه الدول تمنع مرور السلاح والجيوش إلى غزة !!!؟؟؟ لهذا السبب قلنا لكم أن التطبيع خيانة.