أخبار عاجلة

نشوب حرائق غابات جديدة بعدة ولايات

أعلنت مصالح الحماية المدنية، اليوم الأحد، عن اندلاع عدة حرائق غابات ببعض الولايات، من بينها ولاية بجاية التي سجل بها حريق غابة مهوي بلدية تيشي تم اخماده .

وحريق غابة عش الباز ببلدية بجاية، عملية الإخماد متواصلة، بينما حريق غابة تامنخت بلدية سوق الاثنين الحريق أخمد، وحريق غابة تاحمليت بلدية مالبو الحريق أخمد، أما حريق غابة آيت عنان بلدية درقينة عملية الاخماد متواصلة وحريق غابة تاوريت اغيل بلدية تاوريت اغيل الحريق اخمد، وحريق غابة تيزي عوار بلدية مالبو الحريق متواصل.

أما بولاية جيجل فحريق غابة ايمولة-ارشف بلدية القنار عملية الإخماد متواصلة، حريق غابة بني خزر بلدية زيامة منصورية الحريق متواصل. بولاية سكيكدة حريق غابة تادن بلدية واد زهور أخمد وتحت الحراسة.

بولاية قالمة حريق غابة منطقة كاف الكراب جبل بني صالح بلدية مجاز الصفاء الحريق أخمد. وبولاية تيزي وزو حريق غابة قرية ايفان بلدية آيت شافع الحريق أخمد، حريق غابة تيزي يمان بلدية ىيت خليلي الحريق آخمد، حريق غابة قرية ايفداسن بلدية آيت شافع الحريق اخمد. حريق غابة قرية احدادن بلدية المعاتقة، الحريق متواصل حريق غابة تيزي الجامع بلدية افرحونن الحريق متواصل. 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

بيهي

المروك

المغرب من اشعلها ... ردا على صواريخ الجزائر التي احدثت زلزال الحوز

مهاجر

نعم الجنرالات يشعلون النيران الحرائق لكي يطلبون المساعدات من فرنسا هههههه

يطلبون المساعدات من فرنسا وادا تقدم بها المغرب بكون الرد. لي مرحمشي شعوبهم يرحمون الجران نعم انهم الجنرالات وما ادراكة ما الجنرالات

عبد الحق

لا فرق بين فرنسي وجزائري في العقلية

الزلزال في المغرب خلق موائد مستديرة ومقالات اعلامية في جميع ربوع العالم واكثر من ذلك هو ذكاء وحنكة المغاربة في مواجهة تداعيات الزلزال من وسائل الانقاد و الاعتماد على العنصر البشري المغربي من وقاية مدنية جيش ودرك و قوات مساعدة وأمن وسلطات محلية والمواطنين .الذين ابهروا العالم بالاكتفاء المحلي للانقاد والتغذية ..اامواطن اصبح نقطة اهتمام كبير لدول العالم في الاعتماد عليه في الشغل و الحالات الصعبة ..،كل هذا لم تبلعه فرنسا و النظام الجزائري اللذان بثا سمومهما في قنواتهم الاعلامية للتهجم على المغرب ، فرنسا تريد فرض أوامرها في طريقة استغاثة المناطق المنكوبة ..والجزائر أرادت ان تلعب لعبة الشيطان رفضت مساعدة المغرب لإطفاء الحرائق وتريد المشاركة في الاغاثة بإثبات ان المغرب لم يقدم أي اعانة للجزائر وها هي الجزائر تقوم بواجبها القومي العربي المعهود فيها بانقاذ الشعب المغربي ..راه لي قراه الذئب قراه السلوقي ....النزعة الفرنسية في اوروبا وافريقيا تربت عند النظام الجزائري واتباعه ..لا فرق بين فرنسي وجزائري في الكبرياء و التفاخر