أخبار عاجلة

طائرة المنتخب المغربي تغادر مطار الرباط في رحلة مباشرة الى قسنطينة

غادر المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، في هذه الاثناء، مطار الرباط سلا في اتجاه مدينة قسنطينة، في رحلة جوية مباشرة للمشاركة في النسخة 14 من منافسات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة ما بين 29 أبريل و19 ماي 2023. وذلك على متن طائرة محايدة .

وظلت الجامعة متشبتة بتأمين رحلة مباشرة من الرباط صوب قسنطينة، عوض التوجه إلى هناك عبر تونس، ما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم، في شخص رئيسها جياني إنفانتينو، والاتحاد الإفريقي للعبة، في شخص باتريس موتسيبي، يكثفان من اتصالاتهما مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتأمين رحلة مباشرة.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

عبد الحق

رحلة لا تغني ولا تسمن

أيها النظام الجزائري ،أليس من العيب والعار ان تحدث ضجة لا قيمة لها سياسيا وهي رفض السماح للطائرات المغربية والجزائرية باستعمال الاجواء الجزائرية بين البلدين ..ما هي الفائدة التي يحصل عليها النظام بارغام الطائرات المغربية عدم الدخول الى الجزائر مباشرة للمشاركة في تظاهرات رياضية او ثقافية ؟

ابوجهل

مملكة جراوة

هل هناك عاقل من الساسة الجزائريين لاعادة النظر في هذه العراقيل التي تحدث ويتمسك بها النظام الحاكم في الجزائر. راجعوا التاريخ الشعب المغربي والجزائري اخوة في الدم والعرق ايث يفرن زنانة مغراوة كل هذه القبائل الامازيغية استوطنت الجزائر واتجهت غربا قبل ان تكون الجزائر ولا المغرب. اتركونا نسافر بحرية سواء في الجزائر او المغرب انها ارضنا وليس الحق لاحد مهما بلغت جبروته ان يمنعا. نطالب هذه الانظمة المغاربية ان تجتمع وتتحاور فيما بينها بالعقل وليس العاطفة المبنية على السيف والبيداء ولاهم يخجلون. Basta نريد ان نعيش في سلام في بلداننا وبكرامتنا مثل شعوب العالم التي تجاوزت القبيلة والنيف واليوم خمر وغدا أمر. من انتم من فوضكم انظمة كلها فاسدة من يوم دخول حسان ابن النعمان وعقبة ابن نافع السفاح وابوهم دينار المهاجر من الشرق الذي اغتصبوا مملكة جراوة وعاثوا فيها فسادا بافكارهم الرملية ومازلنا نعاني بمن يؤمن بشعر عمر ابن ربيعتهم ( وغاب قمير كنت أرجو غيوبه وروح رعيان ونوم سمر وكان مجني؟ دونما اتقي ثلاث شخوص كاعبان ومعصر. همهم الوحيد هو الكاعب والمعصر والمال والخمر. كفى إرحمونا واشكروا بلاد التين والزيتون التي اطعمتهم جوعا وغرستم فيها خنجرًا وشكرًا