أخبار عاجلة

سيال تعلن عن تعديل في برنامج توزيع المياه على مستوى 15 بلدية بالعاصمة

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال” في بيان لها اليوم الجمعة، عن تعديل في برنامج توزيع المياه على مستوى 15 بلدية بالعاصمة والانتقال إلى برنامج التوزيع يوم على يومين خلال الفترة من 11 إلى 16 مارس الجاري.

و حسب ما ورد في البيان، فإنّ ذلك يعود للتوقف التام للإنتاج على مستوى محطة تحليه مياه البحر بالحامة بداية من يوم غد السبت وإلى غاية يوم الخميس المقبل، بسبب برمجة أشغال الصيانة السنوية على مستواها.

وأشارت “سيال”في بيانها، بأنّ البلديات المعنية هي حسين داي، المقرية، بئر خادم، السحاولة (وسط المدينة)، منطقة عين المالحة جنان سفاري، القبة ( المنظر الجميل، قاريدي، القبة القديمة)، بئر مراد رايس (الينابيع)، بوزريعة، بولوغين (الزغارة والجهة العلوية)، رايس حميدو (سيدي الكبير)، واد قريش، القصبة (الجهة العلوية)، باب الواد (الجهة العلوية)، الرغاية (منطقة شبشب والبرامج السكنية قريشي)، وبرج الكيفان (درقانة).

وأفادت” سيال ” في ذات السياق ،أنه وفي إطار هذه العملية اتخذت تدابير برفع طاقة الإنتاج على مستوى محطات معالجة مياه السدود بهدف التخفيف من التأثير الذّي ستخلفه الأشغال، مضيفة أن العودة للبرنامج المعتاد سيكون ابتداء من 16 مارس بمجرد استئناف محطة الحامة لتحلية مياه البحر الإنتاج بطاقتها الإجمالية ملأ الخزانات الإستراتيجية.

كما أكدت ، تسخيرها لتجهيزات متنقلة لضمان تزويد المستخدمين ذوي الأولوية بالمياه الشروب كالمؤسسات العمومية والمستشفيات.

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات