أخبار عاجلة

تبهدايل وحقد كبير الجزائر تطيح بعلمها الوطني حتى لا ترفع علم المروك

شهدت الدقائق الأخيرة قبيل انطلاق مباراة شبيبة القبائل الجزائري مع الوداد المغربي ضمن مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت على أرض ملعب “5 جويليه” بالجزائر، حالةً من التوتر والترقب بعد اعتراض الفريق المغربي وتقدّمه بشكوى لممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب عدم وجود العلم المغربي.

ووفقاً لوسائل إعلامية مغربية عديدة وناشطين عبر موقع التدوين المصغر “تويتر“، فقد تدخّل ممثلو “الكاف” لدى السلطات الجزائرية، التي اضطرت إلى إنزال العلم الجزائري من الملعب بدل رفع العلم المغربي والاكتفاء بعلم الاتحاد الأفريقي للعبة.

وتداول الناشطون صوراً لملعب “5 جويلية”، تظهر قيام السلطات الجزائرية بإنزال العلم الجزائري حتى لا يتم رفع العلم المغربي على أرض الملعب.

 

 

وطالبت إدارة الفريق الأحمر “الكاف” برفع العلم المغربي، أو إنزال العلم الجزائري في ملعب المباراة، قبل أن يتم إنزال علم بلد الفريق المضيف.

اعتراض مغربي قبل المباراة

وقال مصدر من داخل نادي الوداد الرياضي لجريدة “العمق”، إن الكاتب الإداري لفريق الوداد الرياضي قدّم اعتراضاً قبل المباراة التي تدخل ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وأصرّت بعثة الوداد الرياضي على ضرورة تواجد علم المغرب، لكنّ إدارة الملعب الذي يحتضن اللقاء رفضت الأمر فقامت بإزالة علم الجزائر أيضاً.

السطات الجزائرية تجرّد مصور البعثة المغربية من معدات التصوير

يشار إلى أن السلطات الجزائرية قامت بتجريد المصور الذي رافق بعثة نادي الوداد الرياضي من معدات التصوير بمطار الجزائر، تأهّباً لإجراء مباراة الجولة الثانية ضمن منافسات عصبة الأبطال.

وكان فريق الوداد الرياضي شدّ الرحال صوب الجزائر في رحلة جوية عبر تونس، تأهّباً لمواجهة نادي شبيبة القبائل الجزائري لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا.

وألحق شبيبة القبائل الجزائري الخسارة بضيفه الوداد حامل اللقب 1-صفر، الجمعة، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

مغربي قح

حان الوقت للرد بالمثل

لقد زاد الحقد عن حده وحان الوقت للرد بالمثل وليس هناك لا خاوة ولا هم يحزنون لقد نفذ صبرنا وموعدنا في مقابلة الاياب وعلى الجميع الوقوف كرجل واحد وباركا من الاذلال والانبطاح والمهم هو رد الصاع صاعين والذي لا يقدر على المواجهة العنيفة مع الكراغلة عليه ان يجلس بجانب امه في الاياب يا ان نكون او لا نكون ولا ياتي واحد من المنبطحين المغاربة يقول اننا اخوةوان شبيبة القبايل ليست مسؤولة المهم لعبت تحت راية الكراغلة والانتقام لا يعرف العرق عدوي هو عدوي والسلام اللقاء في الاياب ولكل حدث حديث

عبدالقادر زكي بن عمر

المبارات في جمهورية لقبايل

ما فعلته سلطتنا بإنزال علم الجزائر طبيعي جدا ولم تفهمه الأغلبية . فالوداد المغربي لعب المبارات مع شبيبة لقبايل وعند جمهورية لقبايل ..

عبدو

الحقد الأعمى

الحقد الأعمى دفع حكام المرادية إلى تفضيل إنزال علمهم الذي استشهد من أجله الملايين على أن يرفعوا علم المغرب الذي وقف بجانبهم وقت المقاومة، انظروا لكمية الحقد الذي يظهرونه ويفضحون أنفسهم أمام العالم، لأن ما قاموا به لا يقبله العقل والمنطق. ليعلم العالم كله حقيقتهم، ومع من حشرنا الله بالجوار.

تحيا جمهورية القبايل

دعم كبير للقضية

فريق الوداد البيضاوي المغربي قدم خدمة ثمينة لقضية القبايل ودعم كبير لجمهورية القبايل بارغام سلطات الاحتلال الجزاءري بإنزال علمهم من ملعب شبيبة القبايل، وسجل كأول دولة في التاريخ تدعن بإنزال علمها إنه الذكاء المغربي