أخبار عاجلة

“الخُضر” على بعد خطوة من التتويج في شان قريحة 2022

يواجه عشية اليوم السبت بداية من الساعة 20:30 مساء بملعب “نيلسون مانديلا” بالجزائر العاصمة، المنتخب الوطني المحلي نظيره السنغالي في نهائي “شان” 2022.

واستكملت العناصر الوطنية أمس، تحضيراتها بإجراء آخر حصة تدريبية بالمركز التقني بسيدي موسى، تخللتها منطقة مختلطة للاعبين الذين أبدوا جاهزيتهم للتتويج بـ”الشان”.

ويبحث المدرب مجيد بوقرة لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، وحصد اللقب الثاني له بعد فوزه بكأس العرب، لكن المهمة لن تكون سهلة كما صرّح أمس في الندوة الصحفية، مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة ومتكافئة بين منتخبين استحقا التواجد في هذا الدور.

ويُدير المباراة الحكم الغابوني “بيير غيسلان أتشو”، بمساعدة “داني بيتروس” من السيشل، و “عبدو هرمان” من ساحل العاج، ومحمود علي محمود من السودان كحكم رابع.

وسيكون ملعب “نيلسون مانديلا” على موعد مع نهائي تاريخي، يجمع بين منتخبين سبقا لهم وإن تواجها في نهائي “الكان” سنة 2019، لكن هذه المرة ستكون الأمور مختلفة تماما كما أكد “الماجيك” بوقرة.

ويسبق المباراة حفل اختتام فعاليات كأس إفريقيا للمحليين، الذي سيعرف حضور كل من الفنانين “لالجيرينو” و “زاهو”، بالإضافة إلى عروض أخرى سيستمع بها الجمهور الحاضر في الملعب.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

جزائري

من احرار الجزائر

ضاع تخذير الشعب بكرة القدم و ضاع الامل في استمرار استحمار الشعب.