أخبار عاجلة

حفل افتتاح مونديال الأندية بملعب طنجة رائع لثاني أكبر منافسة في العالم

عاشت مدينة طنجة مساء اليوم 1 فبراير 2023، على إيقاع حفل افتتاح مونديال الأندية، شد اليه انظار العالم، وعرف الحفل تكريم روح الراحل الاسطورة بيليه واقتفاء اثر الرحالة الكبيرة ابن بطولة وانفتاح المغرب على العالم.

طنجة

طنجة 22

وشهد الحفل فقرات فنية، وتقديم لوحات رائعة مع استخدام احدث تكنولوجيا التصوير والإضاءة بشكل متناسق مع الجماهير، ومدرجات ملعب طنجة  الكبير والختام مسكا بكلمة وليد الركراكي، قائد الأسود في ملحمة مونديال قطر، ومشاهد الاستقبال الملكي والشعبي للمنتخب الوطني، بما يمثله الابداع المغربي المتواصل في مختلف المجالات.

وأبهرت صور حفل الاحتفال العالم، حيث برهن المغرب انه قادر على تنظيم كبريات المنافسات الكروية العالمية ككأس العالم.

1 1

افتتاح

01

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

بوعمر

نطالب بوحدة المغرب العربي

فعلا كجزائري افتخر ان بلد بالمغرب العربي وهو جارنا المغرب قام بافتتاح ابهر العالم الكروي حيث شاهدناه مباشرة بمقهى بقسطنطينة صحبة بعض الاصدقاء والحوا على صاحب المحل ان يغير اتجاه القنوات الى قناة تنقل الافتتاح مباشرة . المغرب فعلا ذهب بعيدا في تنظيم المهرجانات سواء كروية او فنية .

ملاحظ

مقارنة

صرح رئيس جامعة كرة القدم لجمهورية القبايل للصحافة بملعب طنجة اثناء حظوره افتتاح كأس العالم للأندية بأنه طلب من المسؤولين المغاربة تنظيم مقابلة حبية بين المنتخب المغربي ومنتخب جمهورية القبايل وفي رده على رأيه في حفل الإفتتاح قال بأن هناك فرق زمني يقدر بستين سنة بين حفل افتتاح الشان بالجزائر وحفل افتتاح الموندياليتو بالمغرب