أخبار عاجلة

الكشف عن موعد انطلاق حافلات غوانتانامو لنقل المشجعين إلى ملعب “نيلسون مانديلا”

كشفت ولاية الجزائر عن تخصيص 8 نقاط عبر إقليم الولاية، من أجل تنقل المناصرين بحافلات غوانتانامو إلى ملعب “نيلسون منديلا” ببراقي.

وحسب ما أوضحه التلفزيون العمومي اليوم الجمعة،، فإن عملية تنقل المناصرين تنطلق اليوم ابتداء من الساعة الثانية زوالا بالنسبة للمباراة الافتتاحية، حيث قامت السلطات بتخصيص 8 نقاط للانطلاق على غرار موقف مركب 05 جويلية الأولمبي، بئر توتة “بالقرب من محطة القطار”، موقف منتزه الصابلات “على الواجهة البحرية”، زرالدة “بالقرب من محطة القطار”، ومقر ورشة الشركة المكلفة بتهيئة وادي الحراش.

كما خصصت مصالح ولاية الجزائر موقف الصابلات “OPLA”، موقف السيارات بالقبة القديمة، بالإضافة إلى موقف محطة الترامواي –المعدومين.

وتُعتبر تذكرة دخول الملعب ضرورية للصعود على متن الحافلات المخصصة لنقل المشجعين، وأن عملية نقل المشجعين تضمنها حافلات مؤسسة “إيتوزا”، والمؤسسة الجامعية للنقل والخدمات، حسب المصدر ذاته.

ومن جهة أخرى أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، عن إضافتها قطارين ليليين لضاحية الجزائر العاصمة أيام 13، 17، و21 جانفي، عبر خطي آغا – العفرون على الساعة العاشرة وأربعين دقيقة مساء، وخط آغا –  الثنية على الساعة العاشرة وثلاثين دقيقة مساء.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات